بعد انفصالها عن زوجها الـ 12.. أول رد فعل لـ غادة عبد الرازق بعد الطلاق

أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق، أمس الأربعاء، انفصالها عن زوجها هيثم روينا، مدير التصوير، وذلك بعد زواج استمر لعدة سنوات، عاشا خلالها قصة حب كبيرة.

أول رد فعل لـ غادة عبد الرازق بعد الطلاق

بعد أقل من مرور 24 ساعة على إعلان الطلاق، حذفت الفنانة المصرية جميع صورها التي تجمع بزوجها السابق، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

طلاق غادة عبد الرازق من زوجها الـ 12

لم يكن هذا الانفصال هو الأول بين الزوحين، حيث حدث الطلاق من قبل خلال السنوات الماضية،  ثم عادا مجددا، ثم كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن انتهاء الزواج مرة أخرى، رغم قصة الحب التي جمعتها بطليقها.

 

غادة عبد الرازق صرحت لوسائل إعلام محلية، أن قرار الطلاق كان بشكل رقي، حيث لم يريد الزوجين إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا، رافضة أن تفصح عن أسباب الطلاق التي دفعت لانتهاء تلك الزيجة.

 

تعرفت غادة عبد الرازق على زوجها السابق، وبدأت قصة الحب التي توجت بالزواج خلال عام 2020، وبالتحديد خلال تصوير سلطانة المعز، التي شاركت به خلال الموسم الرمضاني 2020، وهو الزوج الـ 12 في حياة الفنانة المصرية.

أزواج في حياة غادة عبد الرازق

وعلى غير المتوقع، أكدت غادة عبد الرازق خروجها من الموسم الرمضاني المقبل، حيث كانت ستشارك بمسلسل داخل السباق الرمضاني، بمسلسل يحمل عنوان ” تلت التلاتة”، كما أنها أيضا لم تكشف سبب الانفصال أو توقف العمل.

 

لم يكن هيثم هو الزوج الأول في حياة غادة عبد الرازق، بل كان عادل القزاز أول زيجة في حياتها، حينما كانت في عمر الـ 17 عاما، واستمر الزواج لمدة 7 سنوات، أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ورتانا، ثم انفصلت عنه وتزوجت برجل أعمال من بورسعيد، ولكن انتهى الزواج بسبب فارق السن بينهما.

فنانة مصرية شهيرة تكشف عن زواجها عرفيا وعن سبب اعتزالها الفن قالت : ” الدادة بتضرب بنتي “

أيضا تزوجت غادة عبد الرازق بالمحامي حلمي سرحان عام 2001، ولكن لم يدم الزواج طويلا، حيث انفصلا في العام التالي بسبب الغيرة الشديدة، ثم تزوجت بالمنتج وليد التابعي، وهو منتج فيلم 90 دقيقة الذي شاركت في بطولته رفقة الفنانة زينة والفنان ساموزين، ووقع الطلاق عام 2009.

 

جمعتها قصة حب مع الإعلامي محمد فودة، وتزوجت به، لكنها انفصلت عنها بسبب الخيانة، وكان هناك بعض الزيجات التي لم تفصح غادة عن تفاصيل عنها، بل أكدت أنها تزوجت حتى عام 2009 حوالي 10 إلى 11 مرة، منها 4 أو 5 مرات قبل مسلسلها الشهير زهرة وأزواجها الخمسة.

فنانة مصرية تظهر بفستان يوضح تفاصيل جسمها بإحدى الاحتفالات (صور)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.