تعاطف واسع مع أم قتلتها ابنتها في مصر.. وآخر ما كتبته الضحية للمتهمة: أغلى عليا من نفسي | القصة كاملة 

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال اليومين الماضيين، بسبب جريمة قتل بشعة، حيث أقدمت فتاة على قتل والدتها، في قضية عرفت إعلاميا بـ ” سيدة بورسعيد”.

مقتل أم على يد ابنتها

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشور كتبته الأم المجني عليها قبل مقتلها على يد ابنتها وصديقها، حيث تضمن المنشور مشاعر حب من الأم للابنة القاتلة.

آخر ما كتبه سيدة بورسعيد لابنتها القاتلة

وكتبت الأم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تخاطب ابنتها التي قتلتها في عيد ميلادها والذي وافق 3 سبتمبر هذا العام.

 

وقالت الأم في الرسالة: “حبيبتى وصاحبتي وبنتي ونور عيني.. أنا مهما أنا قولت عنك مش هكفي كلام يا أغلى عليا من نفسي.. يا أجمل نور كل سنة وأنتِ طيبة يا أول نور لعيني.. ربنا يسعدك يا رب ويهنيكي ويحفظك يا رب”.

تفاصيل مقتل أم على يد ابنتها ببورسعيد

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل سيدة داخل منزلها، حيث تبين فيما بعد أن الابنة وصديقها الذي هو جار المتهمة، هما الجناة.

ذبح والدته من الوريد الي الوريد.. تفاصيل جريمة هزت الشارع التونسي

وتصدرت قضية مقتل سيدة تدعى داليا سمير، تعمل مشرفة عمال في مستشفى بور فؤاد، علي يد ابنتها وصديقها داخل منزلها بحي الفيروز بـ مدينة بورفؤاد، محركات البحث خلال الأيام الماضية.

ونجحت قوات  الأمن في محافظة بورسعيد، في إحباط محاولة الابنة وصديقها في الحديث عن أنها واقعة سرقة محاولين إخفاء جريمتهما.

وتسبب وجود قميص للمتهم الثاني في خزانة الابنة في كسب ملابسات الجريمة، حيث تبين وجود شبهة في هذه القضية، وبعد البحث، اعترفت الفتاة بجريمتها.

 

وتوصلت التحقيقات إلى أن السبب وراء جريمة القتل هو رؤية المجني عليها ابنتها رفقة جارها بمفردهما في المنزل.

جريمة بشعة تهز مصر

وكشفت التحقيقات أنه وقت تنفيذ الجريمة، طلبت المجني عليها من ابنتها وصديقها الرحمة، حيث قالت لهما: “سبيوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا كفاية عليكي كدة، ثم ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة ألقت المياه الساخنة على والدتها حتى تتأكد من وفاتها، كما أن المتهمين حاولا وضع الجثة في شيكارة لإخفاء جريمتهما، ولكن لم يكن لديهما وقت لكل هذا.

كما مثلت الفتاة وصديقها الجريمة في مسرح الجريمة بمنطقة حي الفيروز في منطقة بورفؤاد، مساء أمس الجمعة، حيث تواجدت قوات أمنية مكثفة في مسرح الجريمة.

سيدة مصرية ترتكب جريمة بشعة في أحد الشوارع.. فيديو تقشعر له الأبدان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.