كريم بنزيما يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي كأس العالم.. ماذا يقصد؟

حالة من الجدل أثارها النجم كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد، بعد نشرها رسالة غامضة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

كريم بنزيما يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي كأس العالم

جاءت رسالة بنزيما الغامضة قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، يوم غدا الأحد على ستاد لوسيل، بعد أن أطاحت الديوك بالمنتخب المغربي، وصعدت الأرجنتين على حساب كرواتيا.

 

https://www.instagram.com/p/CmPcqt2LVOM/?utm_source=ig_embed&ig_rid=e521af1d-f028-4aec-928b-59281efc70bf

هل يحضر كريم بنزيما نهائي كأس العالم؟

وأفادت تقارير أن بنزيما سيحضر المباراة النهائية بجانب زملائه في ستاد لوسيل، رغم أنه لم يكن مقيدا في قائمة المنتخب الفرنسي.

وعلق ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بعد توجيه السؤال له عدة مرات، قائلا: الاستفسار عن إمكانية حضور بنزيما سؤال سخيف لن أجيب عليه.. أفضل الانتقال للسؤال التالي.

ونشر بنزيما صورة له عبر موقع انستجرام، تسببت في حالة من الجدل الشديد، حيث كتب: أنا لست مهتما.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تضع هذه الرسالة العديد من علامات الاستفهام، حيث تزيد من الجدل حول ما يقصده بنزيما، فهل المقصود هو حضوره نهائي كأس العالم أم موضوع آخر؟

يشار إلى أن النجم الفرنسي غادر معسكر منتخب بلاده قبل المباراة الأولى التي خاضها المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022، والتي جمعته بنظيره الأسترالي، بسبب إصابة عضلية.

وتعافى بنزيما من الإصابة في الأيام الأخيرة، وذلك بعد علاج استمر أكثر من 3 أسابيع، كما أنه شارك في مباراة ودية أول أول الخميس مع ريال مدريد.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين يوم الأحد المقبل، الموافق 18 ديسمبر 2022 على ستاد لوسيل، حيث تذاع المباراة على قناة بين سبورت وقنوات الكأس.

ضربة موجعة لفرنسا قبل النهائي

 

في سياق متصل، انتشر  فيروس الإبل  في معسكر منتخب فرنسا، حيث تم إصابة كينجسلي كومان قبل لقاء النهائي يوم الأحد، ضد الأرجنتين، حسب صحيفة ماركا الإسبانية.

في وقت سابق من يوم الخميس الماضي، أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أن كينجسلي كومان هو ثالث لاعب فرنسي يعاني من فيروس في قطر، حيث يتنافس كل من أدريان رابيو ودايو أوبيكانو، من أجل الوصول للياقة المطلوبة قبل نهائي كأس العالم يوم الأحد ضد الأرجنتين، حسب صحيفة الديلي ميل.

فرنسا تتأهل على حساب المغرب

وتأهلت فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، بعدما نجحت في إنهاء رحلة المغرب في المونديال بانتصار 2-0 في نصف النهاية يوم الأربعاء الماضي، بفضل هدفي الظهير الأيسر تيو هيرنانديز والبديل راندال كولو مواني. 

 وسجل الهدف الأول للديوم اللاعب ثيو هيرناندير في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 79 استغل كولو مواني خطأ من دفاع أسود الأطلس ليسجلها في شباك ياسين بونو، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين للمنتخب الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.