فعل غريب يدفع الشرطة الألمانية إلى إلقاء القبض على سائق قطار.. ماذا فعل؟

ألقت قوات الأمن الألمانية، القبض على سائق قطار، بسبب تقديم عدة شكاوى به، حيث أنه قام بتصرفات غريبة خلال رحلة عبر مدينة شتوتغارت، الواقعة في جنوب غرب ألمانيا، وفقا لما ذكرته صحف محلية.

 

الشرطة الألمانية تقبض على سائق قطار لسبب غريب 

 

اشتكى المسافرون مما فعله السائق البالغ من العمر 43 عاما، حيث أنه كان مخمورا، واستخدم مكبرات الصوت، متحدثا من خلالها عن خيبة أمله في الوظيفة التي يعملها ومديره بالعمل.

 

سائق مخمور يثير الذعر بين الركاب في ألمانيا

 

أيضا، لم ينتبه السائق للمحطات التي يجب أن يتوقف بها، حتى ينزل الراكبون، حيث فوت العديد من المحطات، كما لم يفتح الأبواب في بعض المحطات، وعندما قام بفتحها في بعض الأحيان، كان الوقت المحدد لها قد فات.

ودفع ذلك إحدى السيدات التي كانت تنتظر قدوم ابنتها على متن القطار، إلى إبلاغ الشرطة، وذلك بسبب تجاوز المحطة التي كان من المفترض أن تنزل بها نجلتها، وهي محطة روتسهايم.

 

الشرطة تثبت أن السائق كان مخمورا

 

وأظهر التحليل الذي أجرته الشرطة الألمانية، أن مستوى الكحول في دم السائق وصل إلى 0.28%، مشيرة إلى أنه يجرى الآن التحقيق مع السائق، بتهمة القيام برحلة فوضوية وتعريض حياة المسافرون لمخاطر كبيرة، بالإضافة إلى التسبب في مخاطر أخرى للسكك الحديدية.

وجبة طعام السبب.. تفاصيل أغرب قضية رفعتها موظفة ضد مديرها.. ورد صادم من المدير

تناول الطعام سبب في غضب المدير

في سياق متصل، تعتبر قضية تريسي شيروود من القضايا التي شغلت الرأي العام البريطاني لسنوات عديدة، لأنها فريدة من نوعها كما وصفها بعض البريطانيين.

 

 بدأت القصة من مقر العمل عندما قامت موظفة بتناول الطعام أثناء الدوام وهنا كانت المشكلة، حيث رآها المدير وبدأ في توجيه بعض الكلمات الغاضبة لها والتي على أثرها وجدت شيروود نفسها عاطلة عن العمل.

 وتوجهت تريسي إلى المحكمة لرفع دعوى قضائية ضد هذا المدير الغاضب من وجهة نظرها والحصول على تعويض مناسب مقابل سنوات عملها داخل المؤسسة، وما شجعها على ذلك عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر قصتها على بعض المنصات الاجتماعية.

وبعد مرور أكثر من خمس سنوات على هذه الواقعة، صدر أخيرًا حكم قضائي استطاعت من خلاله الحصول على مبلغ مالي يقدر ب ١١ ألف جنية استرليني فقط لا غير، وهو ما يعادل ١٣ ألف دولار.

توقيع كشف العذرية على الفتاة قاتلة والدتها بمصر.. تفاصيل مثيرة في جريمة هزت الرأي العام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.