بيج رامي بالمركز الخامس.. مستر أولمبيا 2022 من نصيب الإيراني هادي شوبان

توج الإيراني هادي شوبان بلقب مستر أولمبيا 2022، فيما حل المصري ممدوح السبيعي، المعروف بـ بيج رامي، في المركز الخامس، بعدما حصد اللقب لعامين متتاليين، حسب التصويت السري للمحكمين، وفقا لنتائج البطولة التي أعلنت صباح اليوم الأحد.

نتائج بطولة مستر أولمبيا 2022 للوزن المفتوح

وجاء في المركز الثاني من بطولة مستر أولمبيا 2022 ديريك لونسفورد، ونيك ووكر المركز الثالي، وبراندون كاري في المركز الرابع، ثم بيج رامي في المركز الخامس.

بث مباشر الآن.. مباراة المغرب ضد كرواتيا في بطولة كاس العالم قطر 2022

يشار إلى أن بطولة مستر أولمبيا 2022، أقيمت خلال الشهر الجاري، وبالتحديد من يوم 15 حتى 18 ديسمبر، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شارك فيها عدد من الأبطال حول العالم.

 

كانت نسختي 2020 و2021 من نصيب المصري بيج رامي، حيث كان يتطلع بدعم عربي ومصري كبير، ليحقق اللقب الثالث على التوالي، بعد أن حقق إنجازا كبيرا خلال الأعوام الماضية، جعلته يحظى بدعم وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

رانيا يوسف معجبة بجسم “بيج رامي” وتبعث له برسالة.. والجمهور: ”ابعدي عنه هيضيع”

كما شارك فريق كوسكواد المصري، في مسابقة مستر أولمبيا للعام الجاري، بـ  7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي، ومن بينهم  بيج رامي.

كم قيمة جوائز الفائزين ببطولة مستر أولمبيا 2022؟

أما عن قيمة الجوائز للفائزين في بطولة مستر أولمبيا 2022 للوزن المفتوح، سيحصل صاحب المركز الأول على 400 ألف دولار أمريكي، أما  صاحب المركز الثاني بقيمة 150 ألف دولار أمريكي، ويحصل صاحب المركز الثالث والرابع على 45 ألف دولار، وتبلغ قيمة جائزة المركز الخامس 40 ألف دولار.

 

مسابقة Men’s Physique

منذ قليل، تم الإعلان عن نتائج مسابقة Men’s Physique في بطولة مستر أولمبيا 2022، المقامة حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وجاءت النتائج كالآتي:

  1. إيرن بانكس
  2.  براندون هيندركسون
  3. ديوجو مونتيجرو
  4.  كارجو جرانت
  5. إيدفن بالميرا

 

جدير بالذكر، فإن المصري حسن مصطفى أعلن انسحابه من بطولة مستر أولمبيا 2022 في وقت سابق، وذلك لأسباب صحية، في حين سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة البطولة، وتقديم الدعم لزملائه المشاركين فيها.

رضوى الشربيني تشن هجوم قاسي على بيج رامي.. ما القصة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.