كلاكيت ثالث مرة | هجوم كبير على سعد لمجرد في مصر.. والجمهور: مش عايزينه

يواجه الفنان المغربي سعد لمجرد هجوما كبيرا من قبل الشعب المصري، وذلك بعد الإعلان عن حفلة صغيرة له في مدينة شرم الشيخ، رافضين أن يشارك فنان متهم بجرائم اغتصاب وتحرش بحفلات في مصر.

هجوم كبير على سعد لمجرد في مصر

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل في مصر هاشتاج بعنوان” مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، رفضا للحفلة التي أعلنت عنها أحد الفنادق في مدينة شرم الشيخ بمشاركة النجم المغربي.

هجوم على سعد لمجرد للمرة الثالثة

وواجه سعد لمجرد من قبل هجوما حادا تسبب في إلغاء إحدى حفلاته في مصر عام 2020ـ كما ألغيت إحدى الحلقات التلفزيونية التي حل فيها ضيفا في أحد البرامج.

سعد لمجرد متهم في قضية اغتصاب

وفي وقت سابق، قررت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف بباريس، في حكمٍ صدُر يوم الثلاثاء 21 يناير 2020 إحالة سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، لـ تورطه في اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول بتاريخ 26 أكتوبر 2016 داخل فندق ماريوت.

وبتاريخ 19 مايو 2020، كانت محكمة النقض الفرنسية قد قرّرت إسقاط تهمة الاغتصاب عنه، وذلك لـ عدم وجود أدلة كافية تثبث تورطه في القضية، قبل أن تُصدر محكمة الاستئناف الباريسية حكمها، بإعادة لمجرد إلى الجنايات من جديد.

جمهور سعد لمجرد ” يثأر” له و مطالبات بمنع محمد رمضان من الغناء

وفي حال ثبوت التهمة، قد يواجه المغني الذي لا يزال بإمكانه مراجعة محكمة التمييز عقوبة بالسجن لمدة 20 عاما.

زواج الفنان المغربي سعد لمجرد

في وقت سابق من هذا العام، أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد زواجه من صديقته المقربة المغربية غيثة العلاكي.

وكتب سعد عبر على انستجرام: بسم الله الرحمن الرحيم “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

اليسا في صورة جديده لها تحتضن سعد لمجرد و تكتب له : احبك

وأضاف: وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير.

الفنان سعد لمجرد يغتصب فتاة بعنف والقضاء الفرنسي يصدمه!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.