بعد هزيمة فرنسا في نهائي كأس العالم.. نجل الشيخ الحويني يوجه رسالة قاسية لـ ماكرون 

وجه حاتم الحويني، نجل الداعية أبو إسحاق الحويني، رسالة لـ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد هزيمة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين أمس الأحد، بركلات الترجيح.

نجل الشيخ الحويني يوجه رسالة قاسية لـ ماكرون 

ونشر الحويني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو يجلس مهموما، وعلق عليها: زاده الله غما، وأماته هما، وأطال شقوته، ومد في الدارين حسرته.

 

نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين

وخسر المنتخب الفرنسي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، من قبل المنتخب الأرجنتيني، بركلات الترجيح 2-4، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الفريقين.

عاجل: وصول الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر إلى استاد لوسيل لحضور النهائي

ونجح منتخب الأرجنتين بالتقدم في المباراة،  حيث أحرز بالهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي من ضربة جزاء بالدقيقة 23، ثم سجل  دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 36.

فيما سجل كيليان مبابي هدفين في دقيقتين، حيث أحرز الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 80 ثم أدرك الهدف الثاني بالدقيقة 82،  وعاد ميسي وسجل الهدف الثالث للأرجنتين بالدقيقة 109، ثم سجل مبابي الهاتريك بالدقيقة 116، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3 لكل فريق.

بث مباشر لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

 

ماكرون يواسي مبابي عقب المباراة

وحرص الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على مواسة كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي الذي تألق خلال مباراة نهائي كأس العالم، وذلك بعد خسارة النهائي الذي أقيم في السادسة مساء أمس الأحد على ستاد لوسيل بقطر أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

واحتضن ماكرون نجم المنتخب الفرنسي في أرضية الملعب، وذلك عقب انتهاء اللقاء، وقدم الدعم له وللمنتخب الفرنسي على الأداء الذي ظهر به.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.