شغلانة تقصر العمر.. هكذا علقت ممثلة مصرية على وفاة الفنان هشام الشربيني؟ 

علقت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور على وفاة الفنان هشام الشربيني، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد، الموافق 19 ديسمبر 2022، مشيرة إلى أن الإحباط وعدم تحقيق الأحلام شيء قاتل، قد يقصر العمر.

ريهام عبد الغفور تنعي الفنان هشام الشربيني

وحرصت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور على نعي الفنان هشام الشربيني، الذي شاركت معه من قبل في مسلسلها الشهير زي الشمس، بجانب الفنانة دينا الشربيني، والذي لاقى شهرة واسعة خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2019.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هفضل أقول إن الشغلانه للأسف بتقصر العمر الإفتراضي للبني آدم.. الأعمار بيد الله بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم بدون نتيجة شيء قاتل.. الله يرحمه ويحسن إليه.. هشام الشربيني.

وفاة الفنان هشام الشربيني صباح اليوم الأحد

وتوفي الفنان هشام الشربيني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر أزمة صحية، ولم يتم الشكف حتى الآن عن أسباب الوفاة أو موعد إقامة الجنازة.

وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض

من هو الفنان هشام الشربيني؟

يشار إلى أن الفنان هشام الشربيني أحد مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكان عضوا بالمسرح القومي المصري، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية الناجحة.

شارك هشام الشربيني في العديد من المسلسلات، من بينها: قضية رأي عام، سقوط حر”، الجماعة 2″، الرحلة”، ” أستاذ ورئيس قسم”، ” اختفاء”، “مأمون وشركاه”، ” زي الشمس”، “الغربة”، “حارة الشرفا”، كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية، مثل: ” الحفلة”، الشتا اللي فات”،  “خالي من الكوليسترول”، “تلك الأيام”، “تيتة رهيبة”، بينما كانت آخر أعماله مسلسل” في كل أسبوع يوم جمعة” عام 2020.

سبب وفاة الدكتور محمد ابو الغيط

تعليق 1
  1. زيدان يقول

    لم أسمع به, رحمه الله لو كان يكره السيسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.