مايان السيد تتحول إلى الساحرة الشريرة في حفل تخرجها | صور

احتفلت الفنانة المصرية الصاعدة مايان السيد بحفل تخرجها من خلال ارتداء ملابس تشبه الساحرة الشريرة، مع وضع لمسات بالمكياج جعلت إطلالتها تكتمل.

مايان السيد تتحول إلى الساحرة الشريرة

ونشرت مايان السيد فيديو لها لخظة وضع المكياح، حيث حرصت على مشاركة جمهورها اللمسات من البداية حتى النهاية، لتظهر في الأخير بإطلالة الساحرة الشريرة.

 

 

مايان السيد تتعرض لهجوم كبير بسبب كأس العالم

في وقت سابق، تعرضت الفنانة المصرية الشابة لهجوم كبير بسبب حضورها كأس العالم 2022، الذي أقيم في دولة قطر، حيث اتهمها البعض بأن وجهها فأل سيء.

فنانة مصرية شهيرة تكشف عن زواجها عرفيا وعن سبب اعتزالها الفن قالت : ” الدادة بتضرب بنتي “

ومن هنا ردت مايان على هذا الهجوم في فيديو نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا.

مايان السيد تشارك في الماراثون الرمضاني 2022

وكانت الفنانة الشابة قد شاركت من قبل صورة لها عبر انستجرام، من ملاعب مباريات كأس العالم 2022، وهي ترفع علم مصر، وعلقت عليها: أحب أن أتفاخر.

 

يشار إلى أن الفنانة مايان السيد قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال  مسلسل الاختيار الجزء الثالث، والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، ومن بطولة كل من: أحمد عز، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد السقا، وإيمان العاصي.

تصريحات جديدة صادمة لرانيا يوسف: بحب ربنا لكن مش بخاف منه.. وبختار اللبس الرخيص| 

جدير بالذكر، تتصدر الفنانة مايان السيد التريند في مصر من وقت لآخر، بسبب ملابسها التي يصفها البعض بالجريئة، بالإضافة إلى بعض التصريحات التي تدلي بها من وقت لآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.