كم دفعت آمبر هيرد لـ جوني ديب؟.. وهل انتهى الخلاف بينهما للأبد؟

كشف الفنانة الأمريكية أمبر هيرد، تفاصيل التوصل لاتفاق من أجل إنهاء الإجراءات في دعوى التشهير التي رفعها زوجها السابق الفنان جوني ديب، والتي يلزمها بدفع مليون دولار للنجم الأمريكي.

 

كم دفعت آمبر هيرد لـ جوني ديب؟

قالت الفنانة الأمريكية التي تواجه تهمة التشهير بزوجها السابق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “بعد تفكير طويل، اتخذت القرار الصعب بإبرام اتفاق، ولكنها لم تحدد الشروط.

أول تعليق من هيرد على إنهاء الاتفاق


وأضافت هيرد على انستجرام: اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأميركي، مؤكدة: “حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية، وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادة للتداول”.

 

يشار إلى أن المحكمة أصدرت قرارا يلزم آمبر بدفع 10 ملايين دولار لزوجها السابق جوني ديب، ولكنها تقدمت بطلب استئناف على الحكم، كما صدر حكم على زوجها السابق بدفع مليوني دولار لها.

جوني ديب يحقق انتصارا نادرا على آمبر هيرد حول تسوية طلاقها بالملايين

 

من جانبه، رحب فريق الدفاع لجوني ديب، صاحب الـ 59 عاما بهذه الاتفاقية، حيث أعلن المحاميان أن هذه القرار يسعدهما.

 

وقال المحاميان بنجامين تشيو وكاميي فاسكيز: “يسعدنا رسميا إغلاق هذا الفصل المؤلم لموكلنا اجوني ديب، حيث كان أوضح خلال من قبل أن أولويته هي الكشف عن الحقيقة”.

وأضافا: القرار الصادر بالإجماع عن هيئة المحلفين، والحكم الناتج عنه لصالح جوني ديب ضد هيرد، لا يزالان ساريي المفعول، وتابعا:  سيتم دفع مليون دولار – الذي تعهد ديب بالتبرع به للجمعيات الخيرية، وهو ما سيفعله بالفعل”.

بداية الخلافات بين جوني ديب وآمبر هيرد

كانت بداية الشرارة حينما نشرت صحيفة واشنطن بوست مقالا عام 2018، حيث قالت فيه آمبر هيرد أنها عانت من العنف الأسري دون أن تسمي زوجها السابق.

 

ووصف ديب أن هذا المقال دمر سمعته وحياتته المهنية، لذا قرر رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بتهمة التشهير، وطالب على تعويضات مالية تبلغ 50 مليون دولار.

بينما ردت زوجته السابقة على هذه الدعوى بدعوى أخرى تطالب فيها بتعويض منه بقيمة مضاعفة، ولكن المحكمة أصدرت قرارا بأن الاثنين شوها سمعة بعضهما البعض، ولكن الضرر على جوني ديب كان أكبر.

بخيانة صادمة.. آمبر هيرد خانت جوني ديب مع هذه النجمة الشهيرة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.