لاعب يحتفل بهدفه من خلال رسالة لخطيبته المتوفاة.. لقيت مصرعها في حادث مؤلم معه

احتفل أحمد شريف لاعب نادي فاركو بهدفه اليوم الثلاثاء في شباك النادي الأهلي المصري، من خلال توصيل رسالة لخطيبته المتوفاة في حادث أليم، خلال العام الماضي.

لاعب يحتفل بهدفه من خلال رسالة لخطيبته المتوفاة

وحرص شريف على طباعة حرف خطيبته على تيشيرت تحت التيشيرت الرئيسي، وبمجرد أن سجل الهدف رفع تيشيرت فاركو، ليتفاجئ الجمهور بطباعة رسالة لخطيبتها جاء فيها: ” ربنا يرحمك يا م”.

وتوفيت خطيبة اللاعب المصري في حادث على طريق الإسماعيلية، حيث كان برفقة خطيبته في السيارة، ومنذ ذلك الحين، دخل اللاعب في حالة نفسية سيئة، جعلته ينعزل عن الناش.

وقتها، قرر اللاعب حذف كل الصور على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات اسنتجرام، ووضع صورة سوداء، ثم نشر ستوي مكتوب بها: ” ميت إكلينيكيا”.

تفاعل كبير على صورة اللاعب عبر فيسبوك

الآن، قرر اللاعب وضع صورة وحيدة على حسابه على انستجرام، وهي صورة احتفاله اليوم بالتيشيرت لخطيبته، كما أنه حصد جائزة رجل المباراة اليوم، وسط إشادات كبيرة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على موقف اللاعب، مطالبين بالدعاء بالرحمة والمغفرة لخطيبته، وبالصبر والسلوان للاعب.

نتائج مباراة الأهلي وفاركو

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي المصري وفاركو بهدفين مقابل هدف وحيد للشياطين الحمر، حيث افتتح أحمد عبد القادر التسجيل في الدقيقة 30،  بعد تمريرة رائعة من علي معلول، ليتقدم الأحمر بهدف دون رد، ثم سجل هدف التعادل لنادي فاركو أحمد شريف  في الدقيقة 36 من تسديدة دخلت شباك الحارس محمد الشناوي.

ومع اقتراب نهاية المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 97، نجح المهاجم البديل محمد شريف من إحراز هدف الفوز للنادي الأهلي من خلال رأسية  رائعة صنعها البرازيلي برونو سافيو.

أول تعليق من ميسي بعد التتويج بـ كأس العالم.. رسالة مؤثرة لـ مارادونا واستعادة ذكريات

ماذا يقصد حارس الأرجنتين من الحركة البذيئة بعد التتويج بـ نهائي كأس العالم؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.