هيفاء وهبي نحتفل بالكريسماس بملابس جريئة | صور

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على الاحتفال مع جمهورها برأس السنة الميلادية من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي تشارك جمهورها بصور احتفالا بالكريسماس

وشاركت هيفاء مجموعة من الصور عبر حسابها على فيسبوك، حيث ظهرت مرتدية ملابس جريئة، من خلال بلوزة مفتوحة من منطقة الصدر باللون الأخضر، مع تنورة وسروال باللون الأحمر، كما حرصت على اختيار تسريحة شعر تناسب هذا الزي بشكل لائق، تاركة شعرها أسفل ظهرها.

 

هيفاء وهبي بإطلالة فاضحة ووضعيات جريئة (شاهد)

هيفاء وهبي تثير ضجة في السعودية بعد تقبيلها لأنابيلا هلال بهذه الطريقة “ًصور”

وعلى الفور، حرصت هيفاء وهبي على الرد على كل هذه الانتقادات التي لاقتها، من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تظهر جمالها وأناقتها، وعلقت عليها قائلة: ” “بمجرد أن تقع فى حب نفسك.. تنتهى لعبتهم”، كرد على المنتقدين لصورها.

 

وقالت هيفاء: ” شو تقدروا تعملوا.. إعملوا أكتر من هيك بعد ما خلق، وكمان اللى إنتوا عاملينوا فيا وفى ملامحى هو شبه نفسيتكم، وهيدا لون الحقد اللى فيكم ومكنش ناقص غير إنكم تطلعولى أنياب”.

 

وأضافت: ” حملة من التشوية الفاشلة، وشارك فيها الكثير من النساء والرجال المنسونة، وإن كانت بتعبر عن شئ فهى تعبر عن أنكم عمركم ما شفتم نقطة احترام بحياتكم، وده من أول صورة ولعب فى خلقتى والباقى أظن إنتوا عارفينه، وفى النهاية يجى شخص ويقول مين دى؟.. هى دى حقيقتها.. هى دى اللى إنت وغيرك بتاكلوا عيش لما بتجيبوا فى سيرتها”.

وحصدت هيفاء وهبي على الدعم من قبل زملائها في الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة فيفي عبده وبعض من مقدمي البرامج الشهيرة مثل ياسمين عز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.