تحميل لعبة التحدي الوردي 2023 برابط مباشر

لعبة Pink Challenge 2023 التحدي الوردي هي من الألعاب الجديدة للفتيات في عام 2023 وتضم مجموعة من التحديات والألغاز للفتيات فقط بداخلها مجموعة من المراحل المختلفة التي تجد فيها مجموعة من الألغاز والصور في كل مرحلة توجد مجموعة من تركيبات الكلمات وعليك حلها.

ما هي لعبة التحدي الوردي

لعبة Pink Challenge هي إحدى الألعاب للفتيات التي تساعدهن على تنمية المهارات اللغوية والإبداعية والذكاء العقلي، ومن خلال اللعبة تصادف مجموعة من التحديات والألغاز التي يجب عليك حلها لتنتقل إلى المرحلة التالية.

تحتوي اللعبة على 4 مراحل تشمل مرحلة الكلمات المتقاطعة ومرحلة الحروف المفقودة ومراحل السؤال وكل المراحل تتضمن مجموعة كلمات للبنات يمكنك الحصول على المساعدة عند الحاجة لحل الألغاز.

إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة وفريدة من الألغاز المتقاطعة وترتيب الأشياء في مجموعتين وخلط الأحرف ومطابقتها، فيمكنك متابعتنا للحصول على كل شيء يخص هاتفك .

بعد تنزيل لعبة التحدي الوردي على هاتفك ابدأ باللعب من خلال تشغيل العقل لحل التحديات والألغاز في كل مرحلة، ولتنزيل لعبة Pink Challenge for Girls يمكنك الذهاب إلى أي من متاجر التطبيقات الرسمية لألعاب Android من Google Play و العاب iPhone من app store .

مميزات لعبة التحدي الوردي

  • لعبة مطورة خصيصا للفتيات.
  • تضم كلمات سهلة اللعب ومتعة
  • تساعد على التدرب والتعلم في أهم المجالات التي تخص الفتيات العربية.
  • تضم مجموعة من الألغاز والتحديات وخلطات الحروف.
  • تلائم كل الأعمار
  • تساعدك على التركيز عبر تحدي الذاكرة العامة.

رابط تحميل لعبة Sigma Free Fire التحديث الأخير 2023

تحميل لعبة Sigma Free Fire أخر تحديث مجاناً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.