موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207

أثارت نهاية الموسم  الأول من مسلسل غرفة 207 موجة جدل واسعة على مختلف مواقع السوشل ميديا، وشاعت التكهنات حول تفاصيل الأحداث خاصة مع إعلان فريق العمل أن هذه الحلقات الـ 10 لها بقية.

انتظر عشاق مسلسل غرفة 207 توضيح العديد من الأحداث الغامضة التي ظهرت في أحداث العمل طوال الـ 9 حلقات، لكن الحلقة العاشرة لم تكن كافية، وحملت الكثير من المفاجآت والأحداث المشوقة التي تتطلب جزءاً آخر لمعرفتها.

صرح مصدر موثوق من طاقم عمل مسلسل غرفة 207، أن أحداث الموسم الأول كانت تمهيدية على طريقة الأعمال الأجنبية التي يقدم منها مجموعة أجزاء.

وأضاف أن عددا من ضيوف الشرف سيشاركون في بطولة الموسم الثاني وسيظهرون في العديد من المشاهد خاصة مع عودة الأحداث بالزمن إلى الوراء، وكشف حقيقة الغرفة وما أدى الى تحويلها إلى منزل رعب مصغر.

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، برجوع “جمال الصواف” الذي يتقمص شخصيته محمد فراج بالزمن إلى فترة قبل وقوع الأحداث المؤسفة التي انطلقت معها أحداث مسلسل غرفة 207.

يشارك في بطولة مسلسل الغرفة 207 كوكبة من الممثلبن منهم محمد فراج وريهام عبد الغفور وسلوي عثمان وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا ومراد مكرم، نبيل عيسى، وأحداثه مقتبسة من رواية أحمد خالد توفيق، وإخراج محمد بكير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.