فيديو صادم للحظات الأخيرة.. القصة كاملة لـ بندر القرهدي الذي أحرقه صديقه حتى الموت

جريمة بشعة هزت الرأي العام في السعودية، وهي مقتل الطيار بندر طه محمد عبيد القرهدي في مدينة جدة، حيث أحرقه صديقه حتى الموت داخل سيارته.

فيديو صادم لحظة وفاة بندر القرهدي

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة وفاته، وسط تعاطف كبير مع ضحية غدر الأصدقاء، في مشهد مؤلم لحظة محاولة القرهدي الخروج من السيارة.

 

القصة كاملة لمقتل بندر القرهدي

بدأت القصة حينما قام أصدقائه بتقييده داخل السيارة ثم أشعلوا النيران بها بشكل كامل، وبعد أن وصلت الحروق إلى جميع أجزاء جسده، حاول الضحية الخروج من السيارة.

 

وألقت السلطات الأمنية القبض على المتهمين بجريمة القتل، حيث تبين من خلال شهود العيان والأقارب، أن سبب مقتل بندر الكرادي هو خلاف قديم بين هو وأصدقاؤه، ليقوم صديقه و 3 آخرين من أصدقائه، بإحراق سيارته كاملة أثناء تواجده بها.

وكشفت التحقيقات أن سبب مقتل بندر القرهدي هو وجود خلافات قديمة بينه وبين أحد أصدقائه، الأمر الذي دفعهم إلى إشعال السيارة بالبنزين أثناء تواجده فيها، لتحدث حروق كبيرة في جسدها، انتهت بلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

جريمة بشعة تهز السويد.. أستاذ جامعي قطع “مهبل” طفلته ليغتصبها

آخر كلمات بندر القرهدي قبل وفاته

وفقا لصحيفة عكاظ السعودية، فإن آخر اللحظات في حياة بندر قرهدي كانت قاسية، حيث حاول الخروج من السيارة بعد إصابته بحروق بالغة، وطلب مساعدته في الاتصال مع الإسعاف.

” أنا إيش سويت”.. كانت هذه آخر كلمات بندر القرهدي، ضحية غدر الأصدقاء، حيث وجه هذا السؤال لصديقه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لأن الجروح كانت من الدرجة الرابعة.

وطالب والد بندر بضرورة إيقاع أشد العقوبات على الجاني، مؤكدا أن هناك بعض الشركاء في تلك الجريمة.

توقيع كشف العذرية على الفتاة قاتلة والدتها بمصر.. تفاصيل مثيرة في جريمة هزت الرأي العام

وأكد شهود عيان أن جريمة القتل وقعت في موقف أسفل مبنى في جدة، حيث وقف الضحية بسيارته، ثم جاء القاتل، مدعيا أنه يريد مناقشته في أمر ما بخصوص خلاف سابق بينهما، ولكن سرعان ما أشعل النيران في السيارة، نتج عنها إصابة بندر بحروق بالغة في جميع أجزاء جسده، ثم هرب من المنطقة.

وأفادت شرطة محافظة جدة، أنها ألقت القبض على المتهم في جريمة القتل، مؤكدين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والجاني، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة في القضية. 

سيدة مصرية ترتكب جريمة بشعة في أحد الشوارع.. فيديو تقشعر له الأبدان

تعليق 1
  1. اليمن الغد يقول

    انا لله انا اليه راجعون
    غدر الاصحاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.