مبابي يفجرها لـ باريس سان جيرمان: أنا أو ميسي في الفريق!.. والسبب ما حدث في مباراة النهائي

كشفت شبكة “ديفنسا سنترال”، اليوم الأربعاء، أن كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ إدارة فريقه برغيته في الرحيل عن الفريق في حال استمر النجم الأرجنتيني لوينل ميسي في النادي، وذلك بسبب صمت الأخير على تصرفات إيميليانو مارينيز، حارس مرمى الأرجنتين بعد مباراة نهائي كأس العالم 2022، والتي انتهت بتتويج راقصي التانجو على حساب الديوك الفرنسيين.

أزمة كبرى بين ميسي ومبابي

وبدأت أزمة كبرى بين مبابي وميسي، بسبب كأس العالم 2022، حيث جرت بعض الخلافات بين مبابي وحارس الأرجنتين بعد انتهاء المباراة بركلات الترجيح.

 

مبابي يعلن رحيله عن سان جيرمان في ظل وجود ميسي

وسخر مارتينيز من النجم الفرنسي أكثر من مرة، خلال المباراة وبعدها، حيث فعل حركة مشينة أثناء الاحتفال بالتتويج بكأس العالم، ثم كرر الاستهزاء به خلال الاحتفال في غرفة الملابس، وأخيرا حمل دمية وضع عليها صورته خلال احتفالات أمس، بحضور ليونيل ميسي الذي ظهر بجانب الحارس وقت الاحتفال بهذه الطريقة.

 

وفقا للشبكة، فإن مبابي انفجر غضبا من تصرفات الحارس الأرجنتيني، كما رفض و مشاركة غرفة الملابس في الفريق مع زميل له يسمح بالسخرية منه بهذا الشكل المشين، كما أوضح أنه لا يريد التواجد في نفس الفريق مع ميسي.

 

وأفادت مصادر مقربة من مبابي، أنه ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان، مستخدما نفس ما فعله كريستيانو رونالدو وقت رغبته الرحيل عن ميلان، حينما قال: ” أنا أو هيكتور كوبر في الفريق”.

رضيع بوجه مبابي.. حارس الأرجنتين يسخر من كيليان مبابي مجددًا | صور

حارس الأرجنتين يسخر مجددا من مبابي

في سياق متصل، يستمر  إيميليانو مارتينيز، حارس المنتخب الأرجنتيني، بالاستهزاء من المنتخب الفرنسي، بعد التغلب عليه في مباراة نهائي كأس العالم 2022، بركلات الترجيح.

وظهر مارتينيز مجددا وهو يحتفل مع منتخب بلاده بحصد كأس العالم قطر 2022، من خلال حمل رضيع بوجه كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، في لقطة ساخرة مجددا.

حارس الأرجنتين يسخر مجددا من مبابي في غرفة الملابس

وسخر حارس مرمى الأرجنتين إيميليانو مارتينيز من الفرنسي كيليان مبابي خلال احتفالات فريقه في غرفة تبديل الملابس بعد نهائي كأس العالم لكرة القدم ، وذلك خلال يوم الأحد.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، فريق الأرجنتين وهم يحتفلون في غرفة الملابس، وشوهد اللاعبون يغنون ويرقصون قبل أن يطلق مارتينيز صفيرًا للجميع كي يتوقف.

خلال المقطع، ظهر النجم الأرجنتيني بعد ذلك وكأنه ينادي مبابي، حيث طلب لحظة صمت للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مما أدى في النهاية إلى توقف لاعبي الأرجنتين عن جوقتهم لبضع ثوان، قبل مواصلة احتفالاتهم.

ماذا يقصد حارس الأرجنتين من الحركة البذيئة بعد التتويج بـ نهائي كأس العالم؟

نتيجة مباراة نهائي كأس العالم 2022

وحصد المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح، كما حصل الحارس الأرجنتيني على جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في العالم خلال مونديال قطر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.