ميسي يتلقى عرضاً خيالياً لشراء البشت الذي رفع به كأس العالم.. هل يقبل العرض؟؟

تداول رواد مواقع السوشل ميديا لحظة قيام عضو مجلس الشورى السابق العماني أحمد البرواني، بتقديم عرض على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبلغ قدره مليون دولار مقابل “البشت” الذي رفع به كأس العالم.

قدم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر “البشت” القطري الى ليونيل ميسي أفضل لاعب بكأس العالم 2022، بعد تغلب الأرجنتين على فرنسا يوم الأحد المنصرم في نهائي مونديال قطر 2022.

علق النجم الأرجنتيني، ليونيك ميسي، على تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022، الذي أقيم بدولة قطر، والذي حصدها بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

وكتب ميسي رسالة مؤثرة عبر حسابه على فيسبوك، قال فيها: من نادي غراندولي إلى كأس العالم في قطر، مر ما يقرب من 30 عامًا.. لقد كان ما يقرب من ثلاثة عقود منحتني فيها الكرة الكثير من الأفراح وكذلك بعض الحزن.

وأضاف : لطالما حلمت بأن أكون بطلاً للعالم ولم أرغب في التوقف عن المحاولة، حتى مع العلم أن ذلك قد لا يحدث أبدًا.. هذه الكأس التي فزنا بها كانت الأمل الذي لم نحققه في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، – حصد لقب الوصيف –  حيث استحقها الجميع بسبب الطريقة التي ناضلوا بها حتى النهائي، وعملوا بجد وأرادوا ذلك.. بقدر ما فعلت، مؤكدا: استحقينا ذلك حتى في تلك النهاية اللعينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.