حفل تخرج في سهرة خاصة تحت الأرض.. ما حدث كارثة لا تصدق| فيديو

شهد حفل تخرج في بيرو كارثة، حيث انهارت أرضية  الرقص الخرسانية، أثناء احتفال الطلاب بحفل تخرجهم، في سهرة خاصة تحت الأرض، مما تسبب في نزول 25 منهم إلى حفرة بحجم سيارات متعددة، وفقا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

حفل تخرج يتحول إلى كارثة

والبداية حينما تجمعت مجموعة الأولاد والبنات معًا في مجموعة ضيقة خلال الاحتفال بتخرجهم في  المدرسة الثانوية في سان مارتن، وقفزوا في انسجام تام مع الموسيقى، ولكن في هذا الوقت، تشققت الأرض وتشكلت حفرة.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، الذي وصفوه بالكارثة، مع ترك تعليق إنساني يقول: “ليلة الحفلة الراقصة تتحول إلى مأساة”.

سباق بين سيارتين على طريق عام ينتهي بكارثة (فيديو تشقعر له الأبدان)

وكشفت وسائل إعلام محلية تفاصيل الحادث، حيث أفادت أن الحادث لم يشهد وقوع أي وفيات، ولكن طبيعة الإصابات لم يتم الكشف عنها.

 

مقطع الفيديو يحصد 4.2 مليون مشاهدة على تيك توك

وقع الحادث المؤلم في منطقة سان مارتن في بيرو، على بعد حوالي 200 ميل شمال ليما، عاصمة البلاد.

وبعد انهيار المنطقة، سقط الشباب والبنات في حفرة يبلغ عمقها  6 أو 7 أقدام، واستقلى أحد الطلاب على الأرض، محاولا رفع الناس لأعلى ومغادرة الحفرة، كما وضع أحدهم سلما لرفع الناس، وخاصة الفتيات الذين غادروا الحفرة أولا.

 

وحصد الفيديو حتى الآن على منصة تيك توك، 4.2 مليون مشاهدة على “تيك توك”.

 

 

<iframe allowfullscreen frameborder=”0″ width=”698″ height=”573″ scrolling=”no” id=”molvideoplayer” title=”MailOnline Embed Player” src=”https://www.dailymail.co.uk/embed/video/2841515.html”></iframe>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.