فيلم الكريسماس.. خطأ في Home Alone يغير مجرى الأحداث | ما القصة؟

فيلم Home Alone  الذي عرض للمرة الأولى عام 1990، هو أحد أشهر الأفلام التي يشاهدها الناس من مختلف أنحاء العالم خلال الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية.

خطأ في فيلم Home Alone

وبعد مرور حوالي 32 عاما من عرض الفيلم الشهير، شكك مستخدمو التيك توك في مجرى الأحداث، حيث وجدوا خطأ فادحا في الفيلم، فماذا وجدوا؟

تداول مستخدمو تيك توك مقطعا من فيلم Home Alone، مؤكدين أن هناك خطأ في الفيلم، وهو أن ترك الطفل في المنزل بمفرده كان عن قصد، حيث أظهر مشهد وحود تذكرة للطفل كيفين ملقاة في القمامة، مما يشير إلى أن تركه بالمنزل كان عمدا.

 

بعد 32 عاما.. اكتشاف خطأ في فيلم Home Alone

يشير هذا الخطأ إلى أنه قد يتم تغير مجرى الأحداث لتكون منطقية أكثر، أو قد يفتح الباب لجزء جديد من الفيلم يدور حول هذا الخطأ المكتشف حديثا.

مشاهدة وتحميل فيلم Where the Crawdads Sing

وأفاد مستخدمو تيك توك أن والد الطفل كيفين تركه في المنزل عن عمد، حيث خطط لهذا الأمر، حيث ألقى التذكرة قاصدا في القمامة، وذلك لكي لا يلاحظ أي شخص في المطار غياب الطفل.

وقال المستخدمون إنه عندما قام الأب بيتر بتنظيف السفرة بعد تناول الطعام، جاء مشهد رمي المناديل الورقية في سلة المهملات، وفي نهاية القمامة وجدت تذكرة طيران مكتوب عليها اسم كيفين بخط اليد، وتبين أن التذكرة خاصة بالخطوط الجوية الأمريكية.

إيرادات فيلم Home Alone

يشار إلى أن الفيلم تم عرضه لأول مرة عام 1990، وهو من بطولة الفنان ماكولي كولكن، الذي أدى دور الطفل كيفين، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى أكثر من 476 مليون دولار، وسجل الرقم القياسي لأعلى أرباح فيلم كوميدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.