” أنت خادمة”.. شاهد لحظة إهانة مضيفة طيران من أحد الركاب.. ورد صادم من الشركة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم للحظة إهانة مضيفة طيران من أحد الركاب خلال رحلة جوية قادمة من إسطنبول إلى نيودلهي، حيث تعاطف النشطاء مع المضيفة التي تعرضت لإهانة كبيرة من الراكب، الذي وصفها بـ الخادمة.

 

شجار عنيف بين مصيفة ومسافر في رحلة من تركيا للهند

 

واشتكى الراكب الذي كان يسافر على متن رحلة طيران “إنديغو” من خدمة تقديم الطعام المقدمة، حيث انفعل بشكل كبير وصارم على إحدى المضيفات، حيث كانت تحاول المضيفة شرح ضوابط تقديم الوجبات  للمسافر .

 

وبعد أن انفعل الراكب بشدة على المضيفة، جاءت إحدى المضيفات ودخلت في جادل كبير مع المسافر، وأخبرته أن زميلتها دخلت في نوبة بكاء شديدة بسبب تصرفات الراكب.

 

النقل التركية: أسعار تذاكر الحافلات تقترب من أسعار تذاكر الطيران

المسافر يهين المضيفة ويصفها بـ الخادمة

 

ومن هنا بدأ الجدال بين الطرفين، حيث دخلا في نقاش حاد مع بعضهم البعض، ووجه الراكب عبارات مؤلمة للمضيفة، فقال لها: ” لماذا تصرخين.. انت خادمة”.

وردت المضيفة على الراكب، فقالت: ” أنا أصرخ لأنك أيضا تصرخ”.. ونحن موظفون ولسنا خادمات كما تدعي”.

مضيفة طيران تكشف عن أكثر الأخطاء الي يقع فيه المسافرين

وأضافت المضيفة: “لست آسفة يا سيدي.. ولا يمكنك أن تتحدث مع الطاقم بهذه الطريقة.. أنا أستمع إليك بكل احترام وود.. ولكن في المقابل عليك احترام طاقم الطائرة أيضا”.

الشركة تعلق على الحادثة

من جانبه، أعلن سانجيف كابور،  الرئيس التنفيذي لشركة الطيران “إنديغو”، عن دعمه للمضيفة.

وقال كابور في تغريدته عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “كما قلت سابقا، الطاقم بشر أيضا.. لابد أن الأمر وصل إلى نقطة الانهيار حتى وقع ما حدث”.

 

“فيديو” نقطة تحول في تاريخ الطيران التركي.. مقاتلة تركية من دون طيار تنجح في اول اختبار اقلاع

وأضاف كابور: ” على مر السنين رأيت طواقم الطائرات يتعرضون للضرب والشتم ووصفهم بالخدم، بل وأسوأ من ذلك.. أتمنى أن تكون المضيفة بخير رغم الضغوط التي تعرضت لها”.

 

كما أصدرت شركة الطيران بيانا تعلق فيه على تلك الحادثة، فقالت إن الحادث وقع في الرحلة 6E 12، موضحة أن المشكلة التي بدأت بين المضيفة وأحد المسافرين كانت تتعلق بوجبات طعام اختارها بعض الركاب.

وأضافت الشركة: “ندرك احتياجات عملائنا، ونسعى دائما لتوفير رحلة لطيفة وخالية من المتاعب لهم.. نحن نحقق في الحادث، ونود أن نؤكد أن راحة المسافرين كانت دائمًا على رأس أولوياتنا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.