بسبب الفضيحة الجنسية.. الملك تشارلز الثالث يطرد شقيقه الأمير أندرو من قصر باكنغهام

 

كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، طرد شقيقه الأمير أندرو من قصر باكنغهنام، بسبب الفضيحة الجنسية التي اتهم بها الأمير.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، إن الأمير أندرو، صاحب الـ 62 عاما، تعرض للطرد من قبل الملك تشارلز، مؤكدة أنه لن يسمح للأمير بدخول القصر الملكي.

 

الملك تشارلز الثالث يطرد شقيقه الأمير أندرو من قصر باكنغهام

في فبراير  الماضي  دفع الأمير أندرو ملايين الجنيهات الاسترلينية لتسوية قضية اعتداء جنسي مدني في الولايات المتحدة رفعتها فيرجينيا جوفري – بينما لم يقدم أي إقرار بالمسؤولية، بينما كشفت مصادر من القصر الملكي، أن وجود الأمير أندرو في القصر الملكي انتهى رسميا.

 

تجريد الأمير أندرو من جميع ألقابه العسكرية

في وقت سابق، تم  تجريد الأمير أندرو من جميع ألقابه الملكية عقب اتهامه فى ممارسة الجنس مع طفلة ثلاث مرات، كما تم تجريدة من كل الألقاب العسكرية، من قبل الملكة إليزبيث قبل وفاتها، وذلك على خليفة اتهامه بالتورط في شبكة دعارة، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

صدمة للمنظمين.. تعرف على ماذا وجد في نعش الملكة إليزابيث

فضيحة جنسية كبرى في بريطانيا

 

واتهم الأمير أندرو في قضية شبكة دعارة لاستدراج الأطفال في أعمال جنسية، والتي يقودها رجل الأعمال الأمريكي جيفري ابستن، ورفيقته غيزلان مامسويل، كما أنه لم يدخل القصر الملكي في وجود والدته الراحلة، بسبب تجريده من جميع ألقابه العسكرية.

زفاة ملكة بريطانيا سبتمبر الماضي

وفي سبتمبر الماضي،  توفيت الملكة إليزابيث بسلام في قلعة بالمورال، حيث شهد قصر باكينجهام في لندن تجمعات كبيرة وقت الجنازة.

سيارة الملكة إليزابيث معروضة للبيع في مزاد علني وهذه مواصفاتها “صور”

آخر طهور لملكة بريطانيا

وكان آخر ظهور للملكة البريطانية، عند استقبال رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون لتقديم استقالته وتعيين ليز تروس خلفًا له، حيث ظهرت الملكة في حالة ضعيفة مستخدمة عصا المشي، وكانت تبدو عليها علامات الإرهاق والتعب الشديد، حيث حذر الأطباء وقتها من خطورة خالتها.

تعيين الملك تشارلز الثالث ملكا على بريطانيا

وأعلن الملك تشارلز الثالث ملكا على بريطانيا خلفا لوالدته الراحلة، في حين لا يزال الأمير أندرو يعاني من تجريده من القابه العسكرية، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

 

وأصبح الابن الأكبر تشارلز،  صاحب الـ 73 عامًا، ملك المملكة المتحدة تلقائيًا ورئيسًا لدولة 14 مملكة أخرى بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا.

 

ميغان ماركل تثير الجدل بفيديو تسخر فيه من الملكة إليزابيث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.