حادث مروع | شاهد لحظة اصطدام 46 شاحنة ببعضهم.. والسلطات تصدر تحذيرا عاجلا

تسببت عاصفة ثلجية في الولايات المتحدة الأمريكية في وقوع حادث سير مروع في ولاية أوهايو الأمريكية، حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

فيديو مروع في الولايات المتحدة الأمريكية

وفقا للفيديو المتداول للحادث، اصطدمت 46 سيارة وشاحنة على الأقل ببعضها البعض، مما أسفر عنه مقتل 3 أشخاص على الأقل، بالإضافة إلى العديد من الإصابات.

وكشفت دورية الطريق السريع بولاية أوهايو، عن وقوع حادث سير مروع، بسبب اصطدام 46 سيارة تقريبا ببعضها البعض في طريق “أوهايو تورنبايك”، وذلك بعد ظهر أمس الجمعة.

الطقس السيئ يتسبب في وقوع 3 وفيات

حسب شبكة فوكس الأمريكية، أكدت السلطات وقوع 3 وفيات في موقع الحادث، بالإضافة إلى العديد من الإصابات الأخرى.

مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في حادث مروع على طريق شمال مرمرة السريع

وقالت دورية الطريق السريع في أوهايو، إن عددا من المقاطعات المجاورة ساعدت في عمليات الإنقاذ، بسبب الحادث المروع.

وأضافت أنه تم نقل الضحايا والمصابين الذين تعرضوا للحادث إلى منشأة محلية، للحصول على الرعاية اللازمة، خاصة التدفئة، بسبب تعرضهم للبرودة الشديدة وقت الحادث.

تصادم 13 سيارة في حادث سير مريع بوسط مدينة اسطنبول “صور وفيديو”

السلطات تصدر تحذيرا عاجلا بسبب الحادث

وتابعت سلطات الولاية، أن الطقس كان سببا من أسباب وقوع الحادث، حيث نصحت الناس بتجنب السفر هذا الوقت، لأن تساقط الثلوج قد يسبب مشاكل في الرؤية عند القيادة، مما يتنج عنه وقوع حادث مروعة مثل هذا الحادث.

وناشدت السلطات المواطنين الذين يضطرون إلى القيادة في هذه الظروف باتخاذ الاحتياطات اللازمة مثل السير ببطء، بالإضافة إلى ترك مسافة آمنة بين كل سيارة وأخرى، مع ضرورة ربط حزام الأمان.

حاكة ولاية أوهايو ينعي الضحايا

في سياق متصل، أعرب مايك ديواين، حاكم ولاية أوهايو، في بيان، عن تعاطفه مع الأسر التي فقدت أحد أبنائها في هذا الحادث المروع.

حوادث الطقس في الولايات المتحدة الأمريكية

وأوضحت السلطات أن هناك 4 أشخاص من ولاية أوهايو لقوا حتفهم في حوادث سيارات ناتجة عن الطقس السيئ، وذلك منذ بدء العاصفة الحالية.

مصرع 3 وإصابة شخصين بجروح خطيرة في حادث مروع شرق تركيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.