ميسي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان لهذا السبب | تفاصيل

كشفت شبكة  سكاي سبورتس، تفاصيل تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان.

ميسي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

وقالت الشبكة، إنه بعد تتويج منتخب الارجنتين بكأس العالم 2022، والذي أقيم بدولة قطر، بمشاركة ميسي، اتفق الأخير مع فريقه باريس سان جيرمان على تجديد عقده لمدة موسمين، الأول بشكل رسمي، أما الآخر بالاتفاق بين الطرفين.

سبب تجديد تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وأفادت تقارير صحفية أن ميسي يشعر بالراحة في النادي، حيث أن أسرته سعيدة أيضا بالتواجد في باريس خلال العامين الماضيين.

هل يخطط برشلونة للتعاقد مع ميسي؟

وأضافت التقارير الجديدة أن برشلونة لم يتواصل مع ميسي خلال الفترة الحالية من أجل العودة للنادي مرة أخرى، حيث من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع الفريق الفرنسي خلال الصيف المقبل، وبعدها يحق التوقيع مع أي فريق آخر خلال الشتاء  المقبل.

أول تعليق من ميسي بعد التتويج بـ كأس العالم.. رسالة مؤثرة لـ مارادونا واستعادة ذكريات

 

وكشفت صحف فرنسية، أن النجم الأرجنتيني لا يرغب في الرحيل عن النادي، كما أن أسرته سعيدة من العيش في المدينة، حيث أنه يريد البقاء لموسم جديد على الأقل مع النادي، راغبا في حصد مزيد من الألقاب، خاصة لقب بطل دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يطمح الفريق في تجديد تعاقد اللاعب لفترة أطول.

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل المباراة

وحصل ميسي، على جائزة  رجل مباراة نهائي كأس العالم 2022، حيث تسلم الجائزة عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين كلا من الأرجنتين وفرنسا، حيث قدم أداءا بطوليا خلال المباراة، محرزا الهدف الأول والثالث لراقصي التانجو.

الأرجنتين بطل كأس العالم 2022

وفاز الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 2-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا

وتقدمت الأرجنتين بهدفين قبل نهاية الشوط الأول من ميسي وأنخيل دي ماريا، ثم  سجل كيليان مبابي هدفين في دقيقتين ليرفع المباراة إلى الوقت الإضافي.

نهائي المونديال أسوأ يوم بحياة الشيف نصرت بسبب ما فعله ميسي معه “فيديو محرج”

 

في وقت سابق، كشفت شبكة “ديفنسا سنترال”،  أن كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ إدارة فريقه برغيته في الرحيل عن الفريق في حال استمر النجم الأرجنتيني لوينل ميسي في النادي، وذلك بسبب صمت الأخير على تصرفات إيميليانو مارينيز، حارس مرمى الأرجنتين بعد مباراة نهائي كأس العالم 2022، والتي انتهت بتتويج راقصي التانجو على حساب الديوك الفرنسيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.