الحاجة سندس التونسية تستفز الجمهور بمقطع فيديو جديد:  يحق للزوج أخذ نفقة من طليقته ! 

نشرت الحاجة سندس التونسية مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها على تيك توك، أثار الجدل من جديد، تطالب فيه بحق الزوج أخذ نفقة من طليقته.

 

الحاجة سندس التونسية تستفز الجمهور بمقطع فيديو جديد

وقالت الحاجة سندس في الفيديو الخاص بها عبر تيك توك: ” في تونس، القانون يجعل المرأة تستقوى على زوجها، القوانين التونسية خلت المرأة تستقوى على زوجها، وأنا هون بحكي على العلاقات الزوجية والأسرية”.

 

وأضافت: ” في حالة الطلاق، الرجل يدفع النفقة إلى طليقته، والمرأة بتطالب بالمساواة، أين المياواة في النفقة؟.. لو أنت السبب في الطلاق، ليش أنت متدفعيش النفقة إلى طليقك؟.

 

وتابعت: ” ليش الرجل مطالب بالنفقة إلى زوجته؟.. ليش يا يدفع يا يدخل الحبس؟.. هذا جعل الرجال يعيشون في مقبرة زوجية، لأنهم يخافون من الطلاق، حتى لو الحياة أصبحت مستحيلة بينهم وبين زوجاتهم”.

 

وأكملت: ”  الزوج بيكمل مع زوجته لأنه خايف أنه مش هيقدر على دفع النفقة لها ويكون أسرة جديدة، وإلا هيدخل السجن، لأن المرأة هنا، القانون مبينصفش الرجل وأنا بنطالبه بالمساواة”.

 

وأردفت:  ” أنا كامرأة بطالب بالمساواة، ومازالت أطالب، لكن أين المساواة  في لنفقة؟.. إذا كنت أنا المتسبب في الطلاق، وأنا اللي أخليت بكل شيء، انا اللي المفروض أخليت بالزواج، أنا اللي أدفع النفقة لطليقي لحد ما يتزوج، كيف ما ينطبق علينا كنساء، ينطبق على الرجل”.

أنا سعيدة.. فيديو صادم للحاجة سندس التونسية التي أعلنت الجمع بين زوجين في آن واحد

وأكدت: ” من حق الرجل أن يطالب بنفقة من زوجته، وخاصة في عصرنا الحالي، لأن 90 في المئة من النساء عاملات، ويأخذون مثل الرجل، وفي بعض الحالات تكون الزوجة أكبر من زوجها”.

 

وأثارت سيدة تونسية تعرف إعلاميا بـ الحاجة سندس التونسية،  حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حيث واجهت هجوما شديدا من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها الجمع بين زوجين في آن واحد، مستغلة بذلك ثغرة في القانون التونسي.

القصة كاملة للحاجة سندس التونسية

وظهرت الحاجة سندس التونسية في فيديو لها، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، كشفت من خلاله أنها ستجمع بين زوجين في آن واحد، خلال ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022.

وقالت الحاجة سندس، إنها ستكون أول امرأة تونسية تجميع بين رجلين في وقت واحد، معربة عن سعادتها الشديدة بهذا.

 

وأضافت المرأة المثيرة للجدل، أنها ستكون أول تونسية تجمع بين رجلين، مؤكدة أن الزوجين ليس لديهما اي مانع لذلك، كما ان القانون في تونس لا يعاقب على ذلك.

وأشارت الحاجة سندس إلى أن القانون التونسي يحظر تعدد الزوجات للرجال، بينما لا يمانع بتعدد الأزواج للمرأة، وفقا لما كشفته خلال مقطع الفيديو المتداول.

“الحاجة سندس” تونسية تعلن الجمع بين زوجين .. ومحامي يفجر مفاجأة غير متوقعة: ليست مذنبة!

 

وأكملت الحاجة سندس التونسية: ” بيش نكون أول تونسية تتعرس بزوج رجال، بما إن القانون التونسي يكفل لي إن أتزوج زوج رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء”.

وتابعت الحاجة سندس: ” قررنا وزوج أشخاص آخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر.. نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضورا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت.. أنا سعيدة”.

 

 

 

https://fb.watch/hDTvdCeexr/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.