هجوم كبير على محمد صلاح بسبب صورة مع زوجته

تعرض النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لهجوم لاذع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة نشرها على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة زوجته وبناته.

هجوم كبير على محمد صلاح بسبب صورة مع زوجته

ونشر صلاح صورة تجمعه بابنتيه كيان ومكة، وزوجته ماجي، أثناء احتفال الأسرة بالكريسماس، مما عرضه لهجوم كبير، كونه شخص مسلم في بلاد الفرنجة.

 

وظهر صلاح وهو يرتدي نفس بيجامة زوجته وابنتيه، حيث جلسوا في جو أسري أمام شجرة الكريسماس، وعلامات الفرحة تبدو على وجوههم.

 

هجوم لاذع على محمد صلاح

وهاجم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صلاح بسبب نشر الصورة بالتزامن مع سقوط مدرج بجماهير الاتحاد السكندري في مباراة الأهلي في سوبر السلة، نتج عنه إصابات بالغة.

 

وحصلت الصورة التي نشرها صلاح على انستجرام أكثر من 2.2 مليون إعجاب، ونحو 64100 تعليق، كما حظيت  على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حوالي 20 مليون مشاهدة.

 

وفي كل وقت من هذا العام، يثير محمد صلاح الجدل، بسبب احتفاله بالكريسماس وحرصه على ألا يفوته أي عام، حيث يتهمه البعض بأنه لا يهتم بأعياد المسلمين بنفس الاهتمام.

القيمة التسويقية لمحمد صلاح

  في سياق متصل، وصلت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح إلى نحو 80 مليون يورو، وذلك بعد تحديثات كأس العالم، رغم عدم مشاركة محمد صلاح فيها، دون وجود أي تغيير بها، وفقا لما ذكره موقع ترانسفير ماركت.

 

محمد صلاح يستمر في التألق مع فريقه ليفربول، حيث ما زال يقدم مستويات ممتازة مع ناديه، وبدأت النتائج تتحسن بشكل ملحوظ مقارنة بالبدايات.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل 13 هدفا مع ليفربول خلال منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، حيث ينافس على لقب المربع الذهبي للبريميرليج بعد ابتعاد الصدارة  ولقب التشامبيزليج.

 

وشارك محمد صلاح في  14 مباراة في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول الإنجليزي، في موسم 2022-2023، كما خاض فى دورى أبطال أوروبا 6 مباريات سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدف واحد. 

محمد صلاح يغضب المغاربة بشدة بعد فوز أسود الأطلس على البرتغال!

وافتتح النجم المصري التهديف في البريميرليج من الجولة الأولى أمام فولهام، ثم أحرز هدف في المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه من مانشستر يونايتد، ثم غاب لفترة ما،  حتى عاد مجددًا للتهديف بهدف في شباك مانشستر سيتي يوم 7 نوفمبر الماضي.

“زوجة محمد صلاح” تلفت الأنظار مع شريكات لاعبي ليفربول (صورة)

 يشار إلى أن إجمالي أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وصل إلى  6 أهداف حتى الآن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.