محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: معايا دليل براءتها!

فجرت هايدي الفضالي، محامية المتهمة بقتل والدتها في محافظة بورسعيد، في مصر، مفاجأة جديدة حول القضية التي هزت الرأي العام العربي خلال الأيام القليلة الماضية.

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: معايا دليل براءتها

وقالت المحامية، في نصريحات لصحف محلية، إن هناك فيديو للفتاة وهي في أحضان أمها خلال حفل خطوبتها، مؤكدة أنه كان فقرة من اختيار المتهمة لتعظيم دور والدتها، حيث يؤكد عى علاقة الحب التي تربط الأم بالفتاة المتهمة.

وأضافت هايدي الفضالي، رئيس محكمة الأحداث سابقا ومحامية قاتلة أمها في بورسعيد، أنه لا يوجد دافع لمتهمة نورهان خليل لارتكاب جريمة قتل والدتها داليا سمير أو المشاركة فيها.

وأكدت رئيس محكمة الأحداث سابقا ومحامية قاتلة أمها في بورسعيد، أنها ستستند إلى فيديوهات المتهمة نورهان قاتلة أمها، وهي في أحضان والدتها أمام المحكمة وذلك من أجل التأكيد على أنه لا يوجد باعث لارتكاب أي جريمة أو الإشتراك فيها، لأن البنت كانت سر والدتها.

محامية قاتلة أمها ببورسعيد تفجر مفاجآت جديدة حول القضية

 

في وقت سابق، كشفت  المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد، تفاصيل جديدة حول القضية التي هزت الرأي العام في مصر.

بعد واقعة مقتل سيدة على يد ابنتها.. داعية إسلامي يهاجم مسرحية العيال كبرت!

وقالت فضالي في تصريحات متلفزة، إن المتهمة كانت تحافظ على سمعتها، ولكن المتهم الثاني، وهو طفل يبلغ من العمر 14 عاما، ويدعى حسين م، هو من فض غشاء بكارتها، حيث وقعت تحت سطوته.

وأضافت المحامية أن المتهم الثاني كان يريد إثبات رجولته امام المتهمة، حيث أوهمها أنه العاشق الذي سيفعل كل شيء من أجلها، فقالت: كان بيتنطط في الشارع قدامها على طول.

وتابعت المستشارة هايدي: نورهان ضحية وأنا مُصرة أقول ضحية..  والدتها لو تقدر تتكلم دلوقتي هتقول ارحموا بنتي.. والبنت مقتلتش أمها، وديه كلمة حق.

 

وأكدت أن الهجوم عليه ليس في محله، حيث أنها تتحدث عن أركان جريمة قتل عمد، ووجهت حديثها للأمهات قائلة: ” بطمن كل أم أصبحت تخاف من بنتها، متخافيش، ربيها صح.. إنتي مش بتربي عدو”.

 

عشيقها فض غشاء بكارتها والأم لو عايشة هتقول ارحموا بنتي.. محامية نورهان قاتلة أمها تفجر مفاجآت جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.