أول تعليق من مبابي على احتفالات حارس الأرجنتين المسيئة بعد كأس العالم

 

كشف كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان، عن رأيه حول احتفالات إيميليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، التي وصفها البعض بـ غير الأخلاقية، عقب تتويج راقصي التانجو بكأس العالم 2022، الذي أقيم في دولة قطر.

 

مبابي يعلق على احتفالات الأرجنتين

وقال مبابي لصحف محلية، بعد فوز باريس سان جرمان بنتيجة 2-1 على ستراسبورغ، تعليقا على احتفالات منتخب الأرجنتين، عقب الفوز بكأس العالم: ” ليست مشكلتي”.

 

مبابي يكشف حقيقة وجود خلافات مع ميسي

واضاف مبابي: “لقد تحدثت مع ميسي بعد المباراة مباشرة.. لقد هنأته لأن الكأس بالنسبة له كانت حلم الحياة، وكذلك الحال بالنسبة لي أيضا، لكنني فشلت، وعليك دائما أن تكون رياضيا محترفا جيدا”.

ورفض مبابي التعليق على احتفال حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيزن والتي تضمنت إهانات لـ مبابي، حيث قال مبابي إن الحديث عن هذا الامر غير مجد، وذلك خلال فيديو متداول عبر منصة تويتر.

مفاجأة غير متوقعة.. مطالب بإعادة مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم لهذا السبب

وتابع مبابي: “احتفالات الأرجنتين ليست مشكلتي؛ لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية، حيث أن أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي للنادي.. ونحن ننتظر عودة ميسي حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى”.

احتفالات حارس الأرجنتين

وسخر  إيميليانو مارتينيز، حارس المنتخب الأرجنتيني، من المنتخب الفرنسي، بعد التغلب عليه في مباراة نهائي كأس العالم 2022، بركلات الترجيح.

حارس الأرجنتين يسخر مجددا من مبابي

وظهر مارتينيز مجددا وهو يحتفل مع منتخب بلاده بحصد كأس العالم قطر 2022، من خلال حمل رضيع بوجه كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، في لقطة ساخرة مجددا.

حارس الأرجنتين من مبابي في غرفة الملابس

وسخر حارس مرمى الأرجنتين إيميليانو مارتينيز من الفرنسي كيليان مبابي خلال احتفالات فريقه في غرفة تبديل الملابس بعد نهائي كأس العالم لكرة القدم .

وأظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، فريق الأرجنتين وهم يحتفلون في غرفة الملابس، وشوهد اللاعبون يغنون ويرقصون قبل أن يطلق مارتينيز صفيرًا للجميع كي يتوقف.

خلال المقطع، ظهر النجم الأرجنتيني بعد ذلك وكأنه ينادي مبابي، حيث طلب لحظة صمت للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مما أدى في النهاية إلى توقف لاعبي الأرجنتين عن جوقتهم لبضع ثوان، قبل مواصلة احتفالاتهم.

رضيع بوجه مبابي.. حارس الأرجنتين يسخر من كيليان مبابي مجددًا | صور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.