بسبب اتهامات بالتطبيل.. تفاصيل خناقة نجيب ساويرس مع عمرو أديب وأحمد موسى

اشتد الخلافات الآن بين كل من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والإعلامي عمرو اديب وأحمد موسى، بسبب اتهامات بالتطبيل، وذلك من خلال منشورات عبر فيسبوك.

 

ساويرس يتهم أديب وموسى بالتطبيل

بدأت القصة حينما نشر رجل الأعما المصري نجيب ساويرس صورة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، معدلة بالفوتوشوب، وتضم 6 أفراد من أبرز الإعلاميين في مصر، ومن بينهم عمرو أديب واحمد موسى ونشأت الديهي، حيث كانوا يحملون طبلة، في إشارة إلى أنهم يعملون ” مطبلاتية”، وعلق عليها: ” في  واحد ناقص”.

إعلامي مصري يثير الجدل: ليه الراجل يبين عورته ويتصور بـ البوكسر والست لأ؟!

وضمت الصورة التي نشرها نجيب ساويرس كلا من الإعلامي عمرو أديب، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر امين، أحمد موسى ومصطفى بكري.

عمرو أديب يرد على نجيب ساويرس

ورد عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر، على اتهامات رجل الأعمال المصري، من خلال إعادة نشر تغريدة ساويرس، فقال: ” إحنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة.. وعجبي”.

أحمد موسى يرد على نجيب ساويرس

في حين رد أيضا الإعلامي أحمد موسى على اتهامه بالتطبيل، فقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا.. عيب عليك يا نجيب..ما خفي أعظم”.

إعلامي مصري عن دلال عبد العزيز : ” مبتقدرش تحط رجليها على الأرض “ (فيديو)

في وقت سابق، زادت الأزمة والخلافات بين نجيب ساويرس والإعلامي مصطفى بكري، وذلك بعد أن اتهم الأخير رجل الأعمال المصري بنشر الفتنة في مصر.

بداية الخلافات بين ساويرس ومصطفى بكري

وكتب مصطفى بكري على حسابه عبر تويتر: “ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعى دوماً إلى إشعال الفتنة في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن على ضحايا حريق الكنيسة من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول إنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل!”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.