زوجة أوباما تدلي بتصريحات صادمة: لم أتحمل زواجي!

أفادت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، ببعض التصريحات التي أثارت الجدل، عن حياتها الزوجية.

تصريحات مثيرة للجدل من زوجة أوباما

وقالت ميشيل خلال مقابلة مائدة مستديرة مع تلفزيون “ريفولت” الأمريكي، إنها لم تكن قادرة على تحمل زوجها لمدة عشر سنوات تقريبا، عندما كانت ابنتاهما صغيرتين.

 

وكشفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق، عن بعض التحديات الخاصة  بتربية ابنتين صغيرتين، في الوقت الذي كان توجد فيه بعض الضغوطات التي يفرضها الزواج عليهم.

 

وأضافت ميشيل: “نحن لا نتحدث عن مقدار العمل المطلوب ومدى صعوبة ذلك حتى عندما تكون في حالة حب بجنون مع الشخص، وحتى عندما يكون كل شيء على ما يرام”.

 

وتابعت: “يعتقد الناس أنني أكون حقيرة بقول هذا: كانت هناك 10 سنوات لم أستطع فيها تحمل زوجي.. وخمنوا متى حدث ذلك؟ عندما كانت ابنتانا صغيرتين”.

 

وأكملت ميشيل: لمدة 10 سنوات بينما كنا نحاول بناء حياتنا المهنية، كما تعلمون، القلق بشأن المدرسة ومن يفعل ماذا وكيف.. الحقيقة أن الزواج ليس متوازنا تماما”.

ميشيل أوباما تتحدث عن زواجها والضغوطات التي واجهتها

واستطردت حديثها قائلة: “الأطفال الصغار مثل الإرهابيين.. لديهم مطالب ولا يتكلمون. إنهم ضعفاء في التواصل ويبكون طوال الوقت.. إنهم غير عقلانيين لكن محتاجون وأنت تحبهم. ولذا لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم، ما يعني انهم يثيرون غضب الأزواج على بعضهم بعضا.

 

واختتمت حديثها قائلة: ” رغم الأوقات الجيدة والسيئة خلال الزواج، إلا أنني حافظت على احترام زوجي والإعجاب به”.

ماذا قال أوباما عن أردوغان وتركيا في كتابه “أرض الميعاد”؟

 

في سياق منفصل، تصدرت كيم كارداشيان، نجمة برنامج الواقع، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها حلو البيت الأبيض.

 

وأكدت كيم كارداشيان أنها كرهت البيت الأبيض عند زيارته، وأنه لم تكن تفهم أي شيء يُقال هناك، وفقا لموقع إنسايدر الأمريكي.

 

وأفادت أنها كانت تشعر بالارتباك حول الاختصارات التي استخدمها المسؤولون عند الزيارة،  حيث كان عليها أن تسأل محاميها عما تعنيه كل كلمة.

 

بشار إلى أن كيم كارداشيان زارت البيت الأبيض خلال عام 2018 من أجل الضغط غلى الرئيس السابق دونالد ترامب، من أجل إطلاق سراح أليس ماري، وهي امرأة تم الحكم عليها بالسجن المؤبد خلال عام 1996، بتهمة  مخدرات.

هل يمثل أردوغان نموذجا للإسلام المعتدل؟.. أوباما يكشف عن رأيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.