فيديو صادم لأشخاض يلقون بأنفسهم من الشرفات بسبب حريق هائل في نادي للقمار

تسبب حريق هائل في فندق كمبودي استمر لأكثر من 12 ساعة في نادي للقمار في مقتل 16 شخصا مع إصابة 50 شخص آخر، ولكن لم يتم الكشف عن الإحصاء الكامل للضحايا كاملين حتى الآن.

حريق هائل في نادي للقمار

وقررت تايلاند إرسال عربات إطفاء للمساعدة في مكافحة الحريق في أحد المناطق الحدودية المزدحمة، وفقا لما ذكرته صحيفة سكاي نيوز الإخبارية.

حريق ضخم في قصر جيران في بشيكتاش

 

وكشفت مقاطع فيديو مصورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، بعض الأشخاص وهم يلقون بأنفسهم من الشرفات والأسطح، بسبب الحصار اذي فرضه عليهم الحريق الذي اشتعل في  فندق ونادي غراند دايموند سيتي للقمار في بلدة بويبت الحدودية.

 

وأكدت وسائل إعلام دولية، أن النادي قد شهد وجود العديد من الزبائن والعاملين من عدة مناطق، ومن ضمنها تايلاند المجاورة، حيث شوهد المتفرجين وهو يهتفون من أجل إنقاذ الأشخاص الذين حاصرتهم النيران، قائلين: ” من فضلكم ساعدوا في إنقاذهم.. ضخوا المياه”.

وأفادت دائرة الوقاية من الحرائق والإطفاء والإنقاذ أنه تم سماع طالبات المساعدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من الطوابق 13 و14 و15، وبالتحديد في الساعة 4:00 صباحا.

اندلاع حريق ضخم في أحد المراكز التجارية في إسطنبول (فيديو)

وعلق رجال الإطفاء على هذا الحريق، فقال: “كان الحريق هائلا، وكان داخل نادي القمار، لذلك كان من الصعب على خراطيم المياه الوصول إليه.. هذا هو سبب استمرار الحريق في الاشتعال لفترة طويلة”.

 

يشار إلى أن الحريق اندلع في منتصف ليل أمس الأربعاء، ولكن نجح رجال الإطفاء في إخماده في الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، حيث تم تجهيز معبد بوذي لاستقبال الموتى.

وفاة 16 شخص وإصابة 50 آخرين

 

وصرحت السلطات أن عدد الضحايا وصل إلى 16 شخص وأصيب 50 آخر، جراء هذا الحريق الهائل، حيث يعتقد المسئولون ارتفاع العدد، بعد العثور على المزيد من الجثث بالداخل، كانت محاصرة بسبب شدة النيران التي تسببت في جروح خطيرة لهم.

 

وأوضح سيتي لوه، قائد شرطة بانتاي مينشي، أنه تم إرسال 360 شخص من الطوارئ بالإضافة إلى 11 سيارة إطفاء من أجل السيطرة على الحريق، حيث لم يتم الكشف عن سبب الحريق حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك 400 عامل يعمل في النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.