نيللي كريم تفاجئ جمهورها بالحجاب | صورة

فاجأت الفنانة المصرية نيلي كريم جمهورها بصورة جديدة وهي ترتدي الحجاب، حيث نشرت الصورة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

نيللي كريم تظهر بالحجاب في أحدث صورها

وظهرت نيللي كريم في الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث وقف بجانبها ماندو العدل، وكتبت على الصورة: ” مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 إن شاء الله، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل”.

 

تفاصيل مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023

يشار إلى أن نيللي كريم تخوص السباق الرمضاني 2023 بمسلسل عملة نادرة، حيث تجسد في المسلسل الجديد شخصية فتاة صعيدية.

 

نيللي كريم تشارك في مسلسل عملة نادرة بشخصية صعيدية

في وقت سابق، كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل دورها في مسلسل عملة نادرة، مؤكدة أنها ستؤدي دور  فتاة صعيدية، حيث أن  كل ما يعنيها هو روح الشخصية التي تقدمها وإيصالها للجمهور.

 

يشار إلى أن مسلسل عملة نادرة يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب ، ومنهم: “جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

التركية شيما سوباشي تعود لحبيبها الملياردير المصري وتشارك فيديو مثير (شاهد)

مسلسل أمل فات حربي يثير الجدل

وكانت نيللي كريم قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فاتن أمل حربي، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، محمد التاجي، جيلان علاء، وعدد آخر من الفنانين.

 

وحقق المسلسل نجاحات كبيرة وقتها، وتسبب في إثارة الجدل حول العديد من القضايا التي طرحها، حيث تصدر التريند على محركات التواصل الاجتماعي طول شهر رمضان الماضي وحتى بعد انتهاؤه، حيث هاجمه البعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض أفكاره.

 

من جانبه، كشفت نيللي كريم أمنياتها في العام المقبل 2023،  حيث أكدت أنها تتمنى من الله دوام الصحة والسلام للعالم بأكمله.

الكويتية إلهام الفضالة تشارك صورًا من إجازتها مع زوجها في تركيا

وقالت الفنانة نيللي كريم: ” بعتبر إن الصحة والسلام أهم شيء من الناحية الإنسانية، لأنه هيخلق مناخًا أفضل ومناسبًا للإبداع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.