مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

بعد المفسدين الأوليين بالإضافة إلى عمليات المسح الأولية بدأ المعجبون بالفعل في الاستمتاع بفصل ون بيس 1071 عرض أحدث جزء من السلسلة مشهدًا رائعًا يتضمن رورونوا زورو المفضل لدى المعجبين.

أثبت المبارز مهارته المتميزة مرة أخرى هذه المرة تتبع العمل الفذ الذي أظهره زورو تشابهًا مباشرًا بينه وبين اللحية البيضاء الشهيرة.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

بعد تكليفه بقتل الدكتور فيجابونك نيابة عن الحكومة العالمية يقوم كل من Lucci و Kaku اللذان أصبحا الآن عملاء النخبة لـ CP0 بمداهمة جزيرة Egghead جنبا إلى جنب معهم Stussy، عميل مقنع آخر من أعظم Cipher Pol.

تحدى Lucci Luffy في معركة 1v1 وكشف أنه تحسن بشكل كبير منذ أيام معركتهم في Enies Lobby ومع ذلك لم يكن Lucci قادرًا على مضاهاة Luffy الذي تغلب عليه بسرعة باستخدام Gear 5 دون الحاجة إلى ممارسة Haki الخاص به.

بعد نتيجة المعركة استعد Vegapunk للهروب من Egghead بهدف التهرب من محاولات الحكومة العالمية لاغتياله مع العلم بعلاقات العالم مع قراصنة قبعة القش استمر لوتشي وكاكو وستوسي في ملاحقته.

في مرحلة ما حاول Kaku تحطيم Thousand Sunny برانشياكو قوية لو أنه تمكن من تدمير السفينة لكان الفراشات و Vegapunk قد فقدوا وسائلهم للهروب من Egghead.

ومع ذلك، قبل أن تتمكن من الاتصال على Thousand Sunny تم حظر هجوم Kaku بواسطة Zoro. على الرغم من نومه أدرك رفيق قراصنة قبعة القش الأول التهديد استيقظ فجأة واعترض الهجوم القادم وقام بتبديده دون عناء.

العمل الفذ الذي عرضه زورو في One Piece 1071 مثير للإعجاب للغاية في سياق المسلسل تم إثبات أن إدراك الهجوم والتصدي له أثناء النوم هو عرض رائع لملاحظة هاكي.

قبل زورو في الفصل 1071، لم يكن الشخص الوحيد الذي كان قادرًا على فعل شيء كهذا سوى إدوارد نيوجيت المعروف أيضًا باسم “اللحية البيضاء” كان نيوجيت فردًا قويًا مثل غول دي روجر ملك القراصنة لهذا السبب، تم الترحيب بـ Whitebeard باعتباره أقوى رجل في العالم.

حتى بعد عدة سنوات من عودته كان Whitebeard أحد الأباطرة الأربعة بشكل مثير للإعجاب كان قادرًا على الإحساس والتصدي لمحاولة Ace في حياته حتى أثناء النوم ظهر هذا في الفصل 552 من مانجا ون بيس .

من المسلم به أن إنجازًا مشابهًا ظهر أيضًا من قبل الأباطرة الأربعة الآخرين، شارلوت لينلين، المعروف أيضًا باسم “بيج مام” ومع ذلك في حين أدرك زورو واللحية البيضاء هجومًا قادمًا من مقاتل ماهر وواجههما كان رد بيغ مام مجرد ذبابة كانت تتحرك بجانبها.

بغض النظر عن هذا التمييز لا يزال هذا يؤكد أن استشعار الحركات والرد عليها بسرعة أثناء النوم هو إنجاز لا يمكن تحقيقه إلا لأقوى شخصيات ون بيس .

ومن المثير للاهتمام أن هذا ليس الموازي الوحيد المرتبط بالقوة الذي يربط بين زورو واللحية البيضاء بادئ ذي بدء، كلاهما قادر على استخدام الهاكي المتقدم الفاتح وفقًا لـ Kaido ، فإن القدرة على استخدام هذه القدرة هي ما يفصل الأقوى عن البقية.

حتى بين أولئك الذين ولدوا مع Conqueror’s Haki ، القليل منهم فقط قادرون على ترقية تلك القوة في مرحلته المتقدمة. حتى يومنا هذا، تم إثبات أن Luffy و Zoro و Whitebeard و Roger و Rayleigh و Shanks و Big Mom و Yamato و Kaido هم من مستخدمي Advanced Conqueror Haki.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.