اختبر قوة نظرك من خلال الصورة.. تحدي لاختبار مدى قوة الرؤية لديك | لا تفوته

يعشق الكثير من الناس ألعاب اختبار قوة الرؤية، وهي من الألعاب المحببة والمسلية، كما أنها من الألعاب المفيدة لاختبار مدى قدرة تركيزك ومدى قوة نظرك، وفيما يلي صورة لاختبار مدى قوة رؤيتك، شاهد الصورة التالية لمدة 3 ثواني واكتشف المطلوب، وفي نهاية المقال ستجد الحل.

 

 

تحدي لاختبار قوة تركيزك ومدى قوة نظرك

في الصورة السابق، خدعة تختبر مدى قوة التركيز لديك، وتحدي يوضح مدى إدارك الأوهام البصرية المعرفية والفسيولوجية والحرفية، حاول أن تركز لمدة 3 ثواني لاكتشاف المطلوب.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347

وفقا لشبكة العربية، فإن الخدع البصرية لها قدرة على جذب انتباه المستخدم والاحتفاظ به لفترة من الوقت هو ما يجعلها رائعة، كما أنها تساعد الأوهام البصرية في تعزيز القدرات المعرفية ومهارات المراقبة.

 

 جرب تحدي الوهم البصري السريع الآن

الصورة السابقة هي مشهد من الغابة، يمكنك رؤية العديد من الدجاج فيه، ولكن يجب عليك أن تكتشف البيضة المختفية وسط الدجاج، انظر لمدة 3 ثواني واكتشف المطلوب الآن.

مانجا The Beginning After The End الفصل 173

حتى ما زالت لا تستطيع اكتشاف البيضة الآن؟.. أمامك 6 ثوان أخرى، ركز بشكل أكبر لتكتشف البيضة المختفية وسط الدجاج، وإن وجدته فأنت قد مجحت في تحدي الوهم البصري، وأنت تمتلك قدرات معرفية قوية، وهذا التمرين أثبت صحة كل هذا لديك.

 مساعدة لك لإيجاد البيضة من وسط الدجاج

وتعد أفضل طريقة للعثور على بيضة في صورة الوهم البصري هذه هي الانتباه  إلى جميع مناطق الصورة، ويمكن أن تكون البيضة موجودة في اي مكان في الصورة، وكل ما عليك هو زيادة التركيز فقط من أجل اكتشافها في الوقت المحدد.

 

أما إذا لم تستطيع اكتشاف البيضة من وسط الدجاج، فنحن سنعطيك إحدى المساعدات الآن، وهو أن البيضة ليست على الجانب الأيسر من الصورة، الآن ركز فقط على الجانب الأيمن واكشتفها بسرعة.

وإذ لم تتمكن من رؤية البيضة حتى الآن فأنت تحتاج للتركيز بشكل أكبر، وفي الصورة التالية اكتشف اين وجدت البيضة، ثم ركز بشكل أكبر في المرات التالية، لأن الوقت قد انتهى للأسغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.