فتاة تهرب من موقع انفجار مطعم أيدن بأعجوبة (فيديو)

نشرت وسائل إعلام، السبت، مقطع فيديو يظهر فتاة تهرب من موقع انفجار مطعم أيدن الذي وقع أمس بأعجوبة كبيرة .

 

ويظهر الفيديو قيام الفتاة بالخروج من نافذة المطعم إلى المظلة الخارجية والقفز على الأرض عقب الانفجار المروع .

وكشف وزير العدل التركي بكير بوزداغ، السبت، عن اعتقال رجل يعتقد أنه مشتبها في الانفجار الذي وقع بمطعم في مدينة أيدين غرب تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام، أنه بعد وقوع الانفحار فتح المدعي العام قضية جنائية بشأن الحادث، وأصدر أمرا باعتقال خمسة من عمال المطعم .

 

ومن جهته، قال محافظ مدينة أيدين حسين أكسوي، “تعتقد السلطات أن انفجار الغاز عند استبدال الاسطوانات كان السبب الرئيسي في وقوع الحادث” .

 

وظهر أمس الجمعة، لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 أحدهم بجروح خطيرة في انفجار في مطعم في متجر دونر في منطقة نازيلي بمدينة أيدين غرب تركيا .

 

ووقع الانفجار في متجر دونر في منطقة نازيلي لسبب غير معروف فيما ابلغ المحيطين بمكان الانفجار الشرطة والدفاع المدني بالانفجار فور وقوعه .

 

وبدأت فرق إدارة الإطفاء في بلدية أيدين الحضرية  التدخل بعد وقت قصير من وقوع الحريق، وأثناء إخماد الحريق عثر على جثث 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 4 أشخاص في الحريق .

 

وقالت وسائل الإعلام أمس، أن 5 أشخاص قتلوا وأصيب اثنين في نتيجة لانهيار رافعة برجية في مبنى فندق في منطقة بورنوفا .

 

وأضافت أن عدد كبير من فرق الشرطة والإسعاف وصلوا إلى مكان الحادث لتقيم الرعاية الطبية للمصابين واغلقت الشرطة المنطقة .

 

وقال حاكم إزمير، يافوز سليم كوشغر، في تغريدة عبر تويتر، حول الحادث : “لسوء الحظ، لقي 5 من مواطنينا حتفهم في الحادث الذي وقع أثناء أعمال رفع الرافعة في أحد المباني في منطقة بورنوفا، نتمنى لك الشفاء العاجل إلى مدينتنا” .

 

وقتل الجمعة “سنان أتيش” الرئيس العام السابق لتنظيم “الذئاب الرمادية” في عملية اغتيال بالرصاص عند خروجه من صلاة الجمعة، و”تنظيم الذئاب الرمادية” يعتبر الذراع المسلح غير الرسمي لحزب الحركة القومية .

 

تركيا.. مقتل 7 أشخاص في انفجار بمطعم

صحيفة سورية تنشر أهم مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.