فعل فاضح في مكان عام.. أول رد فعل من الأمن المصري على فيديو ممارسة الرذيلة فوق الكوبري

 

قررت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية المصرية، فحص فيديو تم تداوله في مصر بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا على الطريق العام، التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحملة.

 

وأعلن الأمن المصري منذ قليل إلقاء القبض على الشاب والفتاة اصحاب الفيديو المتداول.

 

فيديو فاضح يثير غضب المصريين

وأثار الفيديو المتداول غضب الشعب المصري، حيث ظهرت فتاة برفقة شاب وهما يمارسان الرذيلة على كوبري، حيث اشتعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأظهر الفيديو شاب وفتاة يجلسان بجانب بعضيهما، إلى أن مارسا فجأة أعمالاً منافية للآداب، في وضح النهار، وعلى الطريق العام، وأمام المارة .

 

ولم تمنع الفتاة الشاب أو تقاومه، وهو يمارس معها علاقة جنسية أمام الجميع، دون أن يتجردا من ملابسهما فوق الكوبري الذي يشهد أكبر تجمع للمارة والسيارات.

 

وطالب الرواد بإلقاء القبض على الشاب والفتاة، معتبرين ما حدث من علامات اقتراب يوم القيامة، مطالبين الأجهزة الأمنية بضرورة معاقبة الشابين حتى يكونا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال التي حرمها الدين وجرمها القانون، خاصة أنهم يقومون بذلك في مكان عام وفوق كوبري يسير عليه مئات الأفراد في وضح النهار.

صورة مسربة لبايدن وهو يتحسس قضيب طفل صغير | فضيحة

في سياق متصل، ضجت مواقع السوشيال ميديا في الولايات المتحدة في الساعات القليلة الماضية، بصورة ادعى متداولوها أنها للرئيس الأمريكي جو بايدن وهو يمسك بقضيب طفل صغير بشكل فاضح.

وقال الاعلامي الأمريكي اليميني المتطرف ستيو بيترز، الذي نشر مؤخرا معلومات كاذبة عن فيروس كوفيد -19، تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر حساباته المختلفة على Twitter وTelegram وTruth Social: “هذه صورة لبايدن وهو يداعب الأعضاء التناسلية لطفل صغير؟”.

 

صرحت خدمة تقصّي الحقائق التابعة لوكالة الأنباء الفرنسية، أنّ الصورة تمّ التلاعب بها؛ حيث ظهر الطفل في الصورة الأصلية وهو يمدّ قميصه ليظهر للرئيس الأمريكي الذي يشير إليه.

تم إجراء تعديلات على الصورة لتغيير موقف يدي بايدن، وأكد متحدث باسم البيت الأبيض لوكالة فرانس برس، أنّ النسخة المنشورة على الإنترنت “ليست حقيقية”.

فيديو يهز مصر.. شاب وفتاة يمارسان العلاقة فوق الكبري في وضح النهار  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.