لايقين على بعض.. رد رانيا يوسف على صورة أحمد الفيشاوي في أحضانها

علقت الفنانة رانيا يوسف، على تداول صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي، خلال احتفالهما برأس السنة، أثناء كواليس فيلمهما الجديد ورد وريحان، حيث أثارت الصورة غضب الجمهور وقتها.

 

وقالت رانيا في تصريحات مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس: “الناس طلعت شائعات إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز”.

 

وأكملت رانيا: ” أنا وأحمد بنعمل فيلم وكنا بنقرأ السيناريو في الصورة، الجواز سهل ولكن المشكلة هتجوز مين؟ مين هيفهم ظروف حياتي؟”.

تصريحات جديدة صادمة لرانيا يوسف: بحب ربنا لكن مش بخاف منه

وتابعت رانيا:  “أنا بخاف من الحسد لأن نجمي خفيف ومن أقل حاجة الناس مركزة معايا ومهتمين بأخباري، ولكنهم مش بيركزوا على شغلي وبيشوفوا أنا بلبس إيه مع إن فيه ناس بتلبس أكتر مني، والقالب غالب لأننا ممثلين  ولازم نهتم بـ شكلنا وجسمنا ونكون قدوة للناس”.

 

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنها تحب الله ولكنها لا تخاف منه، مشيرة إلى أنها تختار الملابس الرخيصة عند الشراء.

 

وأضافت الفنانة المصرية: لو رجع بيا الزمن لورا، مش هتجوز تاني ولا تالت وهكتفي بالجوازة الأولانية وبس، والجواز كان صعب مع ظروف حياتي .. أنا وطليقي السابق أصحاب، عشان كدة هلغي آخر زواجين ليا بس هفضل محتفظة بصداقته.

الفيشاوي ورانيا يوسف يحتفلان بالكريسماس

في وقت سابق، نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من  الصور الخاصة باحتفاله بـ الكريسماس مع فريق مسلسله الجديد ” ورد وريحان”، بمشاركة الفنانة المصرية رانيا يوسف.

واحتفل الفيشاوي بـ رأس السنة الميلادية رفقة فريق عمله في أحد الأماكن العامة، وسط التحضيرات للمسلسل الجديد.

 

الفيشاوي يحتفل بـ الكريسماس مع رانيا يوسف 

 

وكتب الفيشاوي على الصور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ” أعمل على سكريبت مسلسل ورد ريحان، واحتفل بالكريسماس مع واحدة من الممثلات المفضلين بالنسبة لي، وأطيب قلب رانيا يوسف”.

 

مسلسل ورد وريحان

يشار إلى أن مسلسل ورد وريحان قصة محمد نبيل ونور أحمد، وسيناريو وحوار محمد أشرف، كما أنه أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس في أحضان رانيا يوسف | صورة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.