3 مأكولات تخلصك من رائحة الفم الكريهة

3 مأكولات تخلصك من رائحة الفم الكريهة.. رائحة الفم الكريهة مشكلة اجتماعية خاصة إذا كان الشخص سيحضر احتفالات بين مجموعة من الناس اكتشف الأطعمة الثلاثة التالية التي تتخلص من رائحة الفم الكريهة وفقًا لعلماء صينيين.

مضغ العلكة ، تناول النعناع ، غسول الفم وإزالة البلاك هناك طرق عديدة لمكافحة رائحة الفم الكريهة لكن هذا يخفي فقط المشكلة التي يمكن أن تأتي من عسر الهضم أو سوء نظافة الفم (في 85٪ من الحالات) وفي دراسات جديدة نشر العلماء الصينيون للتو دراسة في المجلة الطبية البريطانية عن الأطعمة التي تساعد في التخلص من رائحة الفم الكريهة.

بالإضافة إلى التنظيف الدقيق للأسنان وزيارة طبيب الأسنان كل سنة سيكون هناك بالتالي أطعمة تساعد على تنظيم البكتيريا في الفم.

على الأقل هذا ما كشفته الدراسة، التي تتعلق بالمسوحات السابقة مع عينة صغيرة نسبيًا من الأشخاص: 278 مشاركًا تتراوح أعمارهم بين 19 و 70 عامًا.

أخذ باحثون من جامعة سيتشوان في الصين في الاعتبار عوامل مختلفة مثل صحة الفم لدى المرضى أو الطبقة الخارجية على اللسان أو المسافة التي يتنفسون فيها، أو مستويات الجزيئات العضوية المتطايرة في تجويف الفم.

أقدم بعض الأشخاص على خطوة تكييف نظامهم الغذائي عن طريق زيادة الأطعمة المخمرة، والتي توفر بالتالي البروبيوتيك.

من الجدير بالذكر أن هذه الأطعمة رائعة لصحة الجهاز الهضمي من خلال تنظيم توازن الكائنات الحية الدقيقة وبالتالي قد يكون اللبن الرائب أو حساء ميسو أو خبز العجين المخمر حلفاء في مكافحة رائحة الفم الكريهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.