تفاصيل جديدة وصادمة حول الفيديو الفاضح لشاب وفتاة أعلى كوبري في مصر

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو جديد لـ الفعل الفاضح أعلى كوبري روض الفرج للشاب والفتاة، بعد إعتقالهم من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

قالت التحريات أن الشاب والفتاة القاصرين مرتكبي الفعل الفاضح، هما في مرحلة الثانوية العامة، وتحديداً في الصف الثاني الثانوي، ‎وإتضح أن الشاب يدعى ي.م. مواليد 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004 وتدعى ن. ك.

اعترف الشابان فور اعتقالهما بأنه يربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقومان بارتكاب الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

وكشفت أقوال الشاب والفتاة، عن مفاجأة صاعقة، حيث أخذت النيابة أجوبتهما في التهمة المنسوبة إليهما فأقرا بارتكابهما الفعل الفاحش الظاهر بالمقطع المنشور على نطاق واسع خلال تنزههما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية، ولفتا إلى وقوع هذا الفعل منذ أبريل الماضي.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الشاب والفتاة أصحاب الفيديو الفاضح فوق أحد الكباري بعد إعتقالهما واستجوابهما وإقراراهما بارتكاب الفعل المنافي للأخلاق، وذلك إذا ما قدم كل منهما ضمانا ماليا قدره ألف جنيه.

فيفي عبده تعلن الإفلاس وتطلب الطلاق من زوجها | فيديو صادم

وعلق مستخدمو مواقع السوشل ميديا في مصر على فيديو متداول لـ شاب وفتاة يمارسان الفاحشة أعلى كوبري روض الفرج في وضح النهار، قائلين إنها علامة من علامات الساعة.

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل، الذين طالبوا بسرعة إلقاء القبض على الشاب والفتاة، مؤكدين أن ما فعلوه هو فاحشة كبرى، حيث لم تقاوم الفتاة الشاب بأي طريقة بل استجابت له.

قررت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية المصرية، فحص فيديو تم تداوله في مصر بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا على الطريق العام، التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.