من هي البلوجر مريم جودة؟.. توفى زوجها بعد يوم من نشر صورتهما باحتفال رأس السنة

مريم جودة، هي بلوجر مصرية شهيرة تصدرة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، وذلك بعد إعلان خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، الذي تزوجته منذ شهرين، حيث نشرت مجموعة من الصور تجمعهما سويا ليلة رأس السنة، وهي يحتفلان بقدوم العام الجديد.

 

وفاة زوج البلوجر مريم جودة يثير الحزن على السوشيال ميديا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث أعلنت البوجر المصرية مريم جودة خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، وذلك بعد مرور أقل من يوم من نشرها مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها ليلة الاحتفال برأس السنة.

اتجوزوا من شهرين .. تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد احتفالات رأس السنة

ونشرت مريم مجموعة من الصور ليلة رأس السنة، وكتبت عليها: ” الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة.. عايزه اقولك أن دي أحلي راس سنه في حياتي عشان بقينا مع بعض.. ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعه من جسدي وشيئا من روحي ﻵ أستطيع اﻹبتعآد عنه…”‏رزقني الله بك ، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي،
أنت نعيمي ، أنت الكثير في عيناي ، دمت لَي كُل العمر.

 

وبعد أقل من 24 ساعة، أعلنت مريم عن وفاة زوجها، دون أن تكشف اي أسباب، وسط حالة من حزن الجمهور، خاصة أن الزوجين لم يعيشا سويا سوى شهرين.

وقال مجموعة من النشطاء إن الحسد تسبب في ذلك، حيث نصحوا الناس بضرورة عدم نشر حياتهم الشخصية على الإنترنتن في حين قال آخرون إنها أعمار ومكتوبة، ولا دخل للصور بذلك.

من هي البلوجر مريم جودة؟

مريم جودة هي فتاة تبلغ من العمر 25 عاما، وتعد واحدة من أشهر البلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث يتابعها أكثر من 2 مليون شخص، وهي من مواليد محافظة القاهرة، ومتزوجة من المخرج الشاب محمد عبد اللطيف بعد علاقة حب كبير جمعتهما منذ شهرين.

 

إتصوروا واحتفلوا برأس السنة ..وفاة زوج البلوجر مريم جودة المفاجأة تثير صدمة الجمهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.