يقدر قيمتي.. نادية الجندي تكشف مواصفات فتى أحلامها

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي مواصفات فتى أحلامها التي تفضل أن ترتيط به وتكمل بقية حياتها معها، كما تطرقت إلى الحديث عن حياتها الفنية.

نادي الجندي تكشف مواصفات فتى أحلامها

وأوضحت الجندي مواصفات فتى أحلامها، فقالت: ” أنا مش طالبة غير إنه يكون ابن حلال، ابن حلال بمعنى الكلمة، يعني أشعر معاه بالآمان، وإنه سند وحنون”.

نادية الجندي: بدأت أمثل من سن 5 سنوات

وقالت الفنانة نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية ” النهار”، اليوم الاثنين: “السينما هي دمي وكل شيء في حياتي، لو موقفتش قدام كاميرا أشعر إني هموت، أنا بمثل من وأنا عمري 5 سنوات في المدرسة، وبدأت الوقوف أمام الكاميرا من وأنا عمري 13 سنة”.

شاهد.. نادية الجندي بفستان ضيق مكشوف في أحدث ظهور لها والجمهور: “هو انتي مش بتكبري؟”

وتابعت الفنانة المصرية: ” لازم أقف قدام كاميرا في عمل أبقى سعيدة ومقتنعة به، وكمان دور وشخصية مختلفة، لكن اللي بيتعرض عليا مؤخرًا حاجات مكررة عملتها قبل كده، وأدوار وأعمال سطحية”.

 

واضافت الجندي: ” السينما هي حب حياتي، هي حبي الأول والأخير، لكن لو جه معها حب كمان، معنديش مانع”.

 

فستان نادية الجندي يثير الجدل.. والجمهور يعلق “انتي ما بتكبري “!

 

في سياق متصل، كشفت وسائل إعلام مصرية السر وراء اختفاء الفنانة المصرية عبلة كامل غن الوسط الفني منذ 4 سنوات بعد ظهورها الأخير في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” .

 

وقالت إن الفنانة عبلة كامل قررت الانسحاب في صمت، ولم ترد أو تعلق على شائعات اعتزالها أو أسباب غيابها، كما حافظت على عادتها الدائمة في مقاطعة وسائل الإعلام .

من جهته قال نقيب الممثلين أشرف زكي أن قرار ابتعاد عبلة كامل عن الفن هو قرارها الشخصي، مشيراً إلى كونهم حاولوا التواصل معها والضغط عليها ولكنها كانت ترد دائما قائلة “إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا”.

 

وأضاف زكي إنهم حاولوا تكريمها في مهرجان الدراما، ولكنها ردت عليهم بكونها غير مؤهلة في الوقت الحالي، وطلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة، وهو ما احترموه في النهاية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.