هجوم واسع على أبو تريكة بعد تصريح عن “خطأ” رونالدو بالانضمام إلى النصر السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لنجم المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة وصف فيها انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بـ”الخطأ”.

 

وقال أبو تريكة خلال ظهوره في استديو تحليلي عبر شاشة قنوات “BEIN SPORTS”، عن انتقال رونالدو إلى الجوري السعودي : “العقل والعاطفة تقول إن اللاعب يجب أن يبقى في أوروبا”.

 

وأضاف : “كنتُ أتمنى منه لو لم يجد عقد في أوروبا أن يعتزل اللعبة، ويحاول يمسك منتخب البرتغال كمدرب، البرتغال تبحث عن مدرب”.

 

وتابع: “رفض رونالدو النهاية بطريقة حزينة بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم، أراد الخروج من الباب الواسع، وهو ليس بحاجة إلى ذلك، لأن تاريخه ناصع”.

 

وأردف : “أيّ قرار تأخذه يجب أن تحافظ على اسمك، وذلك من خلال الاعتزال وتدريب منتخب البرتغال، وليس أن يأتي إلينا، نحن سنقدره، السعودية ستقدره، وسينقل الدوري السعودي لمكان آخر، إنّما على المستوى الشخصي والكاريزما الخاصة به، كان عليه تعليق حذائه والاتجاه للتدريب”.

 

وتعرض أبو تريكية لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته حول انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي .

 

 

 

وكانت قدكشفت وسائل إعلام، الأربعاء، عن مفاجأت كبيرة وغير متوقعة في عقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي لكرة القدم .

 

وقالت أن عقد رونالدو يتضمن إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حالة ضمان هذا الأخير، المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكون مالك نادي النصر السعودي هو نفسه مالك النادي الإنجليزي .

 

وأضافت أنه يوجد بند في العقد سيتمكن رونالدو (37 عاما) بموجبه من تغيير المدرب إذا كان المدرب الحالي لا يناسبه .

 

ويذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتل حاليا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة أمام فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد .

 

وقال قال رونالدو خلال حفل تقديمه لجماهير ناديه الجديد : “سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا”.

 

وأضاف “أعدكم بتقديم أفضل ما لدي، وأتوقع أن أنجز الكثير وأسعد الجماهير وأساعد زملائي والمملكة السعودية في تطوير كرة القدم” .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.