مارسن الجنس مع سجناء.. اعتقال 3 حارسات في بريطانيا “صور”

ألقي السلطات البريطانية، الخميس، القبض على 3 حارسات سجن لممارستهم العلاقة الجنس سرا مع سجناء ذكور في سجن إتش إم بي بيروي في بريطانيا .

 

وقالت وسائل إعلام، أن المحكمة البريطانية حكمت على الحارسات غافان وعائشة غان وإميلي واتسون بالسجن لمدة تتراوح بين 1 و 3 سنوات .

 

وأضافت أن المحكمة استندت في حكمها على الحارسات بفيديو لحادثة ممارسة الجنس بين الحارسات والسجناء في السجن .

 

وتابعت أنه عثر على الفيديو الذي التقطه الحارس أثناء تفتيش الشرطة تفتيش منازلهم .

 

ومن جهته،قال المتحدث باسم السجن، في بيان، إن الحراس تلقوا تدريبات وتعليمات صارمة على كيفية التصرف قبل بدء العمل، وإنهم لن يسمحوا بأي سلوك غير قانوني بين الموظفين .

 

اعتقال 3 حارسات لممارسة الجنس سرا مع سجيناتاعتقال 3 حارسات لممارسة الجنس سرا مع سجينات

 

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي،أواخر ديسمبر الماضي، عن اعتقال مؤسس إمبراطورية إباحية أجبر شابات على تصوير مقاطع جنسية في إسبانيا .

 

وقال المكتب الميداني لـ “FBI”، في بيان، إن الشرطة الوطنية الإسبانية اعتقلت مايكل جيمس برات، الذي كان على قائمة المكتب لأبرز 10 مطلوبين في مدريد بعد 3 سنوات من هروبه عقب توجيه اتهامات له بالاتجار بالجنس .

 

وأضاف أنه سيتم احتجاز برات وهو نيوزيلندي الجنسية، في إسبانيا انتظارا لترحيله إلى سان دييغو لمواجهة تهم الاتجار بالجنس، والاتجار بالجنس لقاصرات، وإنتاج مواد إباحية للأطفال، والتآمر لغسل الأموال .

 

وتابع أن جيمس برات سيحاكم بتهمة تأسس موقع “غيرلز دو بورن” الإباحي، الذي لم يعد له وجود الآن، في سان دييغو بولاية كاليفورنيا عام 2019. واتهم هو وآخرون بارتكاب جرائم جنسية بعد استهدافهم في دعوى مدنية من قبل 22 امرأة زعمن أنهن وقعن ضحية الاحتيال وخرق العقد .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.