السعودية تتخذ قرار استثنائي بشأن رونالدو وجورجينا

أعلنت السلطات السعودية، الجمعة، عن اتخاذ قرار استثنائي بشأن وضع عيش كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز مع بعضهما وهما غير متزوجين .

 

وقالت أنه سيتم إعفاء رونالدو وصديقته جورجينا  المشهورين عالميًا من تطبيق القانون الذي يمنع عيش شاب وفتاة غير متزوجين من العيش مع بعضهما .

 

وأضافت : “لا تزال قواعد المملكة لا تسمح للأزواج غير المتزوجين بالعيش معًا، لكنتم تطبيق استثناء بشأن رونالدو وصديقته جورجينا .

 

وكانت قد كشفت وسائل إعلام، الأربعاء، عن مفاجأت كبيرة وغير متوقعة في عقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي لكرة القدم .

 

وقالت أن عقد رونالدو يتضمن إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حالة ضمان هذا الأخير، المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكون مالك نادي النصر السعودي هو نفسه مالك النادي الإنجليزي .

 

وأضافت أنه يوجد بند في العقد سيتمكن رونالدو (37 عاما) بموجبه من تغيير المدرب إذا كان المدرب الحالي لا يناسبه .

 

ويذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتل حاليا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة أمام فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد .

 

وكان قد قال رونالدو خلال حفل تقديمه لجماهير ناديه الجديد : “سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا”.

 

وأضاف “أعدكم بتقديم أفضل ما لدي، وأتوقع أن أنجز الكثير وأسعد الجماهير وأساعد زملائي والمملكة السعودية في تطوير كرة القدم” .

 

وتابع “وأن يكون لي دور مجتمعي للنساء والشباب والرجال، أعلم أن الدوري السعودي تنافسي وأريد إسعاد الناس والجماهير” .

 

وقال رونالدو للجماهير باللغة العربية كما لقنته المذيعة: “أنا عالمي” في إشارة للقب نادي النصر، والذي يطلق عليه” العالمي”.

 

وكانت قد نشرت جورجينا ودريغيز فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام٬ لاغنية باللغة العربية للفنان الفلسطيني محمد عساف

 

ويحتوي الفيديو الذي نشرته جورجينا شريكة لاعب نادي النصر النجم كريستيانو رونالدو٬ على اغنية باللغة العربية٬ “يلا نكمل” للفنان الفلسطيني محمد عساف ومجموعة من الصور لها ولابناءها خلال حفال استقبال نادي النصر لشريكها رونالدو .

 

وعلقت جورجينا على المنشور قائلة “شكرا جزيلا للملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود ان نشكر كل من جعلها تحدث” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.