تركيا .. طفل يقع في بئر وأبيه يلقي بنفسه خلفه محاولا إنقاذه

سقط طفل تركي يبلغ من العمر عامين وأبيه في بئر ماء بمنطقة صالحلي في مدينة مانيسيا غرب تركيا .وقالت أن طفل سقط في بئر ماء وقام أبيه بإلقاء نفسه خلفه محاولا إنقاذه في حي باريش بمنطقة صالحلي .وأضافت أن الطفل باتو دمير سقط في بئر المياه المفتوحة أثناء اللعب، فيما ولم يحتمل الأب أيتوغ دمير رؤية ابنه يسقط فألقى بنفسه بعده محاولا إنقاذه .

وتابعت أن الشرطة وفرق الإنقاذ حضرت إلى مكان الحادث لإنقاذ الأب وطفله، وبدأت الفرق عملية البحث والإنقاذ في بئر المياه بآلة بناء .

وأشارت أن الشرطة اتخذت إجراءات أمنية في المنطقة التي كان تجري فيها العمل عملية الإنقاذ

وتشبه قصة الطفل التركي باتو دمير قصة المغربي ريان، ووقعت قصص مشابهة لقصصهم حول العالم .

في ديسمبر/كانون الأول 2018 في الجزائر، كان شاب ثلاثيني يُدعى عيّاش قد سقط في بئر قديمة يصل عمقها إلى 100 متر بينما لا يتجاوز قطرها 35 سنتيمترا.

في يوليو/تموز 2018 في تايلاند، كان الكثيرون حول العالم يحبسون أنفاسهم وهم يتابعون عملية إنقاذ 12 طفلا هم فريق كرة قدم حوصروا في كهف رفقة مدربهم.

وفي أكتوبر/تشرين الأول من عام 2010، نجحت عملية إنقاذ واسعة لـ 33 من عمال مناجم في تشيلي ظلوا عالقين 69 يوما تحت الأرض في منجم سان خوسيه الذي انهار عليهم.

وفي مارس/آذار 2013 في ولاية فلوريدا الأمريكية، اختفى رجل ثلاثيني يدعى جيفري بوش بينما كان في غرفة نومه التي ابتلعتها حفرة بعمق ستة أمتار نتجت عن انزلاق أرضي.

وفي يناير/كانون الثاني من عام 2016 عثرت السلطات في إقليم شانغدونغ شرقي الصين على أربعة أحياء فقط من بين 17 من العّمال بأحد المناجم كانوا قد حوصروا 36 يوما تحت الأرض.

في يونيو/حزيران 2020 في جزيرة بالي الإندونيسية، كان شاب بريطاني يُدعى جاكوب روبرتس، قد سقط في بئر أثناء فراره من كلب كان يطارده.

وفي أكتوبر/تشرين الأول من عام 2010، نجحت عملية إنقاذ واسعة لـ 33 من عمال مناجم في تشيلي ظلوا عالقين 69 يوما تحت الأرض في منجم سان خوسيه الذي انهار عليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.