تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072

وفقًا لمنصة تتبع TV Time وشبكة التلفزيون الاجتماعي فقد تفوق بطل رواية One Piece ، Monkey D. Luffy، على العديد من الشخصيات البارزة في استطلاعهم الأخير يركز الاستطلاع على إعادة عرض أهم الشخصيات التليفزيونية لعام 2022 مع احتلال لوفي المرتبة الثالثة من إجمالي 6 نقاط معروضة.

تم التغلب على بطل One Piece من قبل Stranger Things ‘ Eleven في المركز الثاني، بالإضافة إلى يوم الأربعاء من Addams في المركز الأول بشكل عام ومع ذلك فإن الأسماء المدرجة أدناه لوفي مروعة أكثر بكثير من تلك المدرجة في المناصب أعلاه.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072

تم إنشاء أحدث استطلاع من TV Time باستخدام بيانات من موقع TheTVDB على الويب والذي يسمح لمستخدمي النظام الأساسي بتخزين معلومات حول استهلاك الوسائط الخاصة بهم وترك التعليقات وهكذا في حين أنه لم يتم ذكره صراحة في آخر استطلاع للرأي فإن مستخدمي TV Time هم الذين صنفوا Luffy من ون بيس أعلى من بعض الشخصيات والعروض البارزة الأخرى.

أما بالنسبة للمسلسل المصنف أعلى من مغامرات Odyssean للمبدع والمؤلف والرسام Eiichiro Oda فمن المحتمل أن يكونا المسلسلان والشخصيتان الأكثر شهرة في العام انتظر المشجعون الموسم الرابع من Stranger Things وبداية نهاية قصة Eleven، التي تلعبها Millie Bobby Brown بفارغ الصبر.

في هذه الأثناء كانت سلسلة يوم الأربعاء من Netflix بمثابة إعادة تشغيل لعائلة Addams والتي كان لها صدى مع القديم والجديد ساعد تصوير Jenna Ortega الممتاز والفريد للشخصية الفخرية على تعزيز السلسلة وإثارة الضجيج حولها كان الزوج المذكور أعلاه بلا شك واحدًا من سلسلتين وشخصيتين لا يهزمان لهذا العام.

والأكثر إثارة للدهشة هو الشخصيات والمسلسلات التي تمكن لوفي من ون بيس من التغلب عليها جاء في المركز الرابع مايكل سكوت من النسخة الأمريكية من The Office، الذي لعبه ستيف كاريل. جاء توماس شيلبي من بيكي بلايندرز الذي يلعبه سيليان ميرفي ، في المركز الخامس وأخيرًا، فإن الجزء الخلفي في استطلاع قناة تي في تايمز هو تصوير أوسكار إسحاق لستيفن جرانت / مارك سبيكتور في فيلم Moon Knight من Disney + .

كل المسلسلات الثلاثة التي هزمها لوفي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2022، خاصةً مون نايت، الذي قام ببطولته أوسكار إسحاق في غضون ذلك بثت Peaky Blinders الموسم السادس والأخير من المسلسل التلفزيوني الرئيسي الذي يبدأ في أبريل على الرغم من عدم إصدار أي مادة جديدة في عام 2022، تظل النسخة الأمريكية من The Office واحدة من أكثر المسلسلات شعبية عامًا بعد عام.

 

من المحتمل أن يكون تفوق Luffy على هذه الشخصيات المحبوبة والمشهورة بشكل لا يصدق يرجع إلى زيادة شعبية الأنمي على مدى السنوات القليلة الماضية خلال حقبة انتشار جائحة COVID-19 ، تحول العديد من العالقين في المنزل إلى الرسوم المتحركة كشيء جديد ومثير للمشاهدة والدخول فيه يبدو أن العديد من الأشخاص الذين أرادوا في البداية فقط استكشاف الوسيلة وقعوا في حبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.