بعد الانتقال إلى السعودية.. رونالدو يستعين بلاعب فنون قتالية لحمايته

قرر النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو٬ الاستعانة بلاعب سابق في فنون القتال المختلطة لحمايته والحفاظ على اسرته في المملكة العربية السعودية.
وبحسب صحيفة “سبورت” الفرنسية فأن رونالدو، قرر الاستعانة بالحارس الشخصي، البرتغالي جونكالو سالغادو؛ لحمايته والحفاظ على أمن أسرته، بعد انضمام اللاعب مؤخرًا إلى نادي النصر.

مدرسة تركية بتنورة قصيرة تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي (فيديو)

وحسب ما ورد، فإن سالغادو رياضي سابق في لعبة فنون القتال المختلطة “MMA”، وكان يتنافس قبل سنوات في فئة الوزن الثقيل، حيث كان يزن 140 كيلوغرامًا، وفي رصيده 7 انتصارات خلال مسيرته القتالية.

فيديو ساخر.. رونالدو يمازح الطاقم التدريبي للنصر ويؤدي حركات مضحكة قبل مباراة الطائي

وكحارس شخصي لرونالدو، رافق سالغادو اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات في العديد من الفعاليات وحاط به في الإجازات والرحلات خلال السنوات الماضية، وقد تم تصويره على أرض الملعب مع النجم البرتغالي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف.

جورجينا صديقة رونالدو بالحجاب في السعودية.. ما حقيقة الأمر ؟

وأعلن النصر التعاقد رسميًا مع “صاروخ ماديرا”، في صفقة تاريخية للنادي العاصمي وللكرة السعودية بشكل عام، وحسب تقارير صحفية، سيصل راتب رونالدو السنوي مع النصر إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر “صاروخ ماديرا” في السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.