بعد وفاة وديع جورج وسوف.. أصالة تقوم بفعل مفاجئ !!

تغلبت المطربة السورية أصالة نصري، على مشاكلها مع مواطنها المطرب جورج وسوف وعزّته في وفاة ابنه الأكبر وديع.

أجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة، في مستشفًى خاص ببيروت أُصيب على إثرها بمضاعفات خطيرة بعد مرور اسبوع على العملية الجراحية، أدّت إلى نزيف حادّ، تم نقله على إثره إلى العناية المكثقة حتى إعلان خبر وفاته.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: ” ما أصعب هالفقد . بدعي ربّي يصبّر أهله وحبايبه الفنّان الكبير الغالي دائماً جورج وسّوف وزوجته والدة الرّاحل وديع. الله يرحمه ويغفر له ويعوّض شبابه الجنّه آمين ياربّ العالمين “.

حزن أصالة لم يدوم الا لساعة، مدحت بعدها بألبوم الفنانة الإماراتية أحلام بعنوان “رزق الورد” وعلقت : “كتير كتير حبيت الألبوم وكتير حبيت الصور وحبيت طاقتك وإختيارك للأغاني. مو معقول شو ذكي وشو حلو وشو ممتع أنتي مثال للنّجاح والإستمراريّه والإبداع عام بعد عام”.

 

ثم نشرت فيمل بعد مقطع فيديو افتتاح خليجي 25، وعلقت :” إفتتاح مشرّف وبيفرّح لوطن شاف من الأوجاع اللي خلّاه لمّا بدّه يحتفل الدّنيي كلّها معه تحتفل وبإذن الله قريباً بكون بينكم ومعكم أهلي وأحبّتي في العراق العظيم”.

توفي وديع نجل جورج وسوف بسبب تداعيات جراحة تكميم المعدة، التي أجراها منذ أكثر من أسبوع.

تسببت العملية الجراحية الى وفاة الشاب وديع بالرغم من الإعلان على نجاح العملية حيث تعرّض لنزيف داخلي أنهى حياته.

كان الاعلان عن خبر الوفاة بعد مرور ساعات على إعلان أسرته نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بسبب سوء حالته الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.