جورجينا تتصدّر مواقع التواصل بقميص نادي النصر السعودي.. ما حقيقة الصورة؟

نشر رواد مواقع السوشل ميديا مجموعة صور معدلة على برنامج “الفوتوشوب” لهوية إقامة جورجينا رودريغيز عند انتقالها للعيش في الرياض، كما نشر نشطاء أخرون مجموعة صور لها معدلة “بالفوتوشوب” وهي مرتدية قميص نادي النصر.

كما وتداول الرواد ومحبو اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، خبر مكان إقامته في الرياض، لافتين إلى أنه تم تجهيز قصر لرونالدو وعائلته بمنطقة المحمدية في العاصمة السعودية.

بعد إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة تم وصفها  بالتاريخية، ضجت مواقع السوشل ميديا بالحديث عن انتقال النجم العالمي وأسرته إلى السعودية.

ونشرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام .
جورجينا

وظهرت جورجينا رودريجيز، في الصورة بإطلالة شتوية جذابة، خلال تواجدها في الرياض مع صديقها كريستيانو رونالدو الذي انتقل حديثًا إلى نادي النصر السعودي .

وارتدت جورجينا في إطلالاتها التي خطفت وجذبت الأنظار  فرو باللون البني وجيب أنيق، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياج أبرز ملامحها

وكانت قد نشرت جورجينا ودريغيز فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام٬ لاغنية باللغة العربية للفنان الفلسطيني محمد عساف

ويحتوي الفيديو الذي نشرته جورجينا شريكة لاعب نادي النصر النجم كريستيانو رونالدو٬ على اغنية باللغة العربية٬ “يلا نكمل” للفنان الفلسطيني محمد عساف ومجموعة من الصور لها ولابناءها خلال حفال استقبال نادي النصر لشريكها رونالدو .

وعلقت جورجينا على المنشور قائلة “شكرا جزيلا للملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود ان نشكر كل من جعلها تحدث” ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.