رونالدو يكشف سبب إنتهاء عمله في أوروبا وانتقاله إلي النصر السعودي “فيديو “

عرضت قناة العربية رصدها موقع تركيا الأن تقريراً بعنوان “لماذا أنتهي عمل رونالدو في أوروبا ؟”تطرقت فيه الى الحديث عن أسباب إنهاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته في أوروبا وتوجهه للعب في الدوري السعودي.

وصرح التقرير بأنه خلال مؤتمر تقديم كريستيانو رونالدو لاعباً جديداً في نادي النصر السعودي، أقرً رونالدو بأن عمله قد أنتهي في أوروبا، وأنه أتى الوقت لكتابة التاريخ في دولة أخري.

وأضاف التقرير أن الأرقام تتحدث عن نفسها حول تاريخ كريستيانو رونالدو في أوروبا، 34 بطولة حققها رونالدو منذ 2002 وحتي 2022، تعود 5 ألقاب منها لبطولات الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

شارك الشاب القطري غانم المفتاح مجموعة صور له مع نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تم التقاط الصور، التي شاركها غانم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على هامش مباراة النصر مع الطائي التي جرت مساء أمس الجمعة، في الدوري السعودي، والتي شاهدها رونالدو من مدرجات ملعب “مرسول بارك”.

كما شاركها الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، لتثير تفاعلا هائلاً.

غانم المفتاح مواليد 2002، مصاب بمتلازمة التراجع الذيلي، ويعد شخصية مؤثرة وملهمة، وهو سفير النوايا الحسنة في دولة قطر.

حصد شهرة كبيرة بعد ظهوره في حفل افتتاح مونديال قطر 2022 مع الفنان الأمريكي الشهير مورغان فريمان، حيث رتّل غانم آيات من القرآن الكريم.

قد يتغيب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللعب لمباراتين بعد تسجيله لاعباً لنادي النصر، ويأتي هذا تنفيذاً لعقوبة فرضت أثناء تواجده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفقاً لما صرح به مسؤول في النادي وكالة فرانس برس اليوم الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.