فوائد الجماع للرجل “مذهلة”

هناك عدد لا حصر له من الفوائد للرجل عند ممارسة الجنس فما هي فوائد الجنس للرجل؟ ما هي الفوائد العامة؟

فوائد الجماع للرجل

حرق السعرات الحرارية

متوسط ​​حرق الرجل 100 سعر حراري أثناء الجماع ويختلف عدد السعرات باختلاف مدة الجماع.

 يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا

فائدة أخرى للجنس للرجال هي أن القذف أكثر من 20 مرة في الشهر يقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة 33٪ مقارنة بالرجال الذين يقذفون 7 مرات في شعر مصاب بالسرطان.

التخلص من التوتر

وبحسب أحد التقارير التي نشرتها الجمعية الأمريكية لعلم النفس، فقد لوحظ أن الرجال يتخلصون من التوتر الذي يتعرضون له ويتحكمون به من خلال ممارسة الأنشطة البدنية، ويمكن تصنيف الجماع على أنه تمارين جسدية واحدة تساعد في تخفيف التوتر والاكتئاب عند الرجال.

يقلل ضغط الدم

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية فإن الرجال أكثر عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم من النساء، ووفقًا للأدلة الواردة من المعاهد الوطنية للصحة فإن الرجال الذين يمارسون الجنس يستجيبون بشكل أفضل للأشياء التي تسبب ارتفاع ضغط الدم أكثر من أولئك الذين لا يمارسون الجنس.

يزيد من الخصوبة

هناك بعض الأدلة على أن الجماع اليومي يزيد من حجم السائل المنوي لكل قذفة، مما يزيد من فرص نجاح الحمل.

فوائد الجماع العامة

تعزيز المناعة

لقد ثبت أن ممارسة الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع يساعد في تعزيز جهاز المناعة، وأولئك الذين يمارسون الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع لديهم زيادة في الأجسام المضادة (IgA)، مما يشير إلى وجود نظام مناعي قوي.

التخفيف من الآلام

يشير علماء الأعصاب إلى أن من فوائد الجنس للرجال والنساء على حد سواء أنه يساعد في القضاء على الصداع المرتبط بالصداع النصفي والصداع العنقودي.

تحسين الرغبة الجنسية

من فوائد الجماع لكل من الرجل والمرأة أنه يساعد على تحسين الحياة الجنسية عن طريق تحسين الرغبة الجنسية لدى كلا الجانبين وبالنسبة للنساء فإن ممارسة الجنس يزيد من ترطيب المهبل وتدفق الدم ومرونة المهبل مما يجعل الجماع أفضل ويعزز رغبتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.